الارشيف / الرياضة / المصرى اليوم

اخبار الرياضة قبل مواجهة مصر.. المنتخب الروسي لا يعرف الفوز في الجولة الثانية في كأس العالم (فيديو)

المصري اليوم - اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

يلتقي منتخب مصر الأول بنظيره الروسي، مساء غد الثلاثاء، بمنافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى من كأس العالم 2018 المقام على الأراضي الروسية.

المنتخب الروسي حقق انتصاراً كاسحاً في اللقاء الافتتاحي للمونديال بخماسية نظيفة على حساب نظيره السعودي، في حين خسر منتخبنا المصري لقاءه الأول أمام أوروجواي بهدف نظيف جاء في المنعطف الأخير من عمر المواجهة.

المنتخب الروسي على مدار 3 مشاركات سابقة في كأس العالم لم يتذوق طعم الفرحة والانتصار، فخسر مبارياته الثلاثة التي خاضها بالعرس العالمي في الجولة الثانية.

البداية كانت في نسخة 1994 بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث أوقعتهم القرعة مع منتخبات البرازيل والسويد والكاميرون، وخسر الروس لقاء الجولة الثانية على يد المنتخب السويدي بنتيجة (3-1).

في المشاركة الثانية للمنتخب الروسي أوقعته القرعة في مجموعة تضم منتخبات تونس واليابان وبلجيكا، والتقى الروس في الجولة الثانية أمام المنتخب الياباني وخسروا بهدف دون رد.

المشاركة الثالثة والأخيرة للمنتخب الروسي قبل منافسات نسخة 2018، كانت في 2014 بالبرازيل ومجموعة ضمت منتخبات الجزائر وبلجيكا وكوريا الجنوبية، وكما جرت العادة خسر الدب الروسي لقاء الجولة الثانية على يد المنتخب البلجيكي بهدف نظيف، وهي الخسارة الوحيدة للمنتخب الروسي خلال تلك المشاركة.

الجدير بالذكر أن المنتخب الروسي يمتلك 3 انتصارات على مدار تاريخ مشاركاته بالمونديال، الأول كان على حساب المنتخب الكاميروني نسخة 1994 بستة أهداف مقابل هدف، وانتصار ثاني عى حساب المنتخب التونسي بهدفين دون رد في نسخة 2002، بينما جاء الفوز الثالث على حساب المنتخب السعودي في اللقاء الافتتاحي للنسخة الحالية من المونديال 2018 بخماسية على حساب المنتخب السعودي.

ترى هل ستستمر لعنة الجولة الثانية للمنتخب الروسي في المونديال خلال مواجهة أحفاد الفراعنة أم سيكون للدب رأي اّخر في ظل خوض المونديال على أرضه ووسط أنصاره؟

هذا المحتوي ( اخبار الرياضة قبل مواجهة مصر.. المنتخب الروسي لا يعرف الفوز في الجولة الثانية في كأس العالم (فيديو) ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المصرى اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المصرى اليوم.

قد تقرأ أيضا