الكورة الاوروبية لاهوز والتحكيم ضد برشلونة …هناك كواليس أخرى يجب أن تقال !

هاى كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هاي كورة_ لاحديث في وسائل التواصل الإجتماعي سوى عن ماتيو لاهوز حكم مباراة برشلونة ولاس بالماس وأخطائه التي ساهمت بشكل كبير في تغيير نتيجة المباراة وسوف نستعرض في هذا التقرير أبرز كواليس ماحدث.

 

1_لاهوز ظلم برشلونة في لقطتين مؤثرتين …الأولى لمسة اليد التي كانت خارج منطقة الجزاء ضد الحارس تشيزولا في مشهد عجيب للغاية لم نراه سوى في الدوري المصري الموسم الماضي .

 

2_من يؤكد إن لاهوز إحتسب ضربة الجزاء لوجود لمسة يد على لوكاس دين فهو مخطيء …من يعود للقطة سيجد لاهوز قام بالتصفير مباشرة بعد كرة فيرمالين ولم ينتظر حتى وصول الكورة لدين…ضربة جزاء بمنطق لاهوز غير موجودة على الإطلاق…من يقول إن ضربة الجزاء على دين ويجب أن تحتسب …بل اللقطة هناك مخالفة واضحة على فيرمالين…مابني على باطل فهو باطل.

 

3_التحكيم في أسبانيا دمر سمعة كرة القدم الأسبانية تماما…لاأمل في التحكيم سوى بتطبيق قاعدة الفيديو وسنكون أيضا متشككين في عدالتهم.

 

4_أكدنا على وجود أخطاء تحكيمية فاضحة للغاية ولكن  ريال مدريد وأتلتيكو وفالنسيا تعرضوا لأخطاء واضحة للغاية أثرت أيضا على مسار هذه الفرق في الدوري.

 

5_هناك بعض الحقائق يجب سردها عن لاهوز …برشلونة فاز ب 13 من أصل آخر 15 مباراة أدارها له لاهوز…هو متحيز ضد برشلونة …برشلونة رغم تحيزه هذا إنتصر في نسبة عالية للغاية ….المستوى الفني لأي فريق عندما يكون مرتفعا يهزم تحيز الحكم بجدارة ….عندما يتذبذب الفريق فهناك مشكلة فنية وتحدثنا فيها سابقا.

 

6_منذ الموسم الماضي الحكم لاهوز اكثر حكم ادار مباريات لرشلونة خاض 25 لقاء فاز برشلونة 20 وتعادل 5 ولا خسارة.

 

7_لاهوز له واقعه تاريخية في أسبانيا ….في موسم 2011_2012 إشبيلية منتصر على برشلوة بهدفين نظيفين ….لاهوز طرد لاعب طرد غير صحيح وإحتسب هدف غير صحيح لبرشلونة بعد لمسة يد واضحة ضد تياجو ألكانتارا وإنتصر برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

 

8_السؤال الآن ….هل رابطة الليجا تتعمد أن تحدث بين لافينة والاخرى أخطاء تحكيمية فجة ضد كبار فرق أسبانيا من أجل أن يشتعل الجدل بين المشجعين وبين الصحف لكي يصبح الدوري الأسباني هو مثار حديث الناس…هناك شيء غامض غير مفهوم في كرة القدم الأسبانية منذ سنوات وسنوات.

 

 



اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (هاى كورة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي هاى كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الكورة الاوروبية لاهوز والتحكيم ضد برشلونة …هناك كواليس أخرى يجب أن تقال !" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق