اخبار الرياضة خاص خبر في الجول – العين يخاطب مصر للمقاصة لشراء الشحات نهائيا

فى الجول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

طبيعي أن يرغب العين في الحفاظ على النجم حسين الشحات الذي ثبت قدميه بقوة منذ انضمامه للفريق معارا من مصر للمقاصة في يناير الماضي.

وعلم FilGoal.com من مصدر داخل النادي الفيومي أن مسؤولي فريق العين الإماراتي تواصلوا مع نظرائهم في مصر للمقاصة للسؤال عن الثمن المطلوب للاستغناء نهائيا عن الشحات.

وصرح المصدر لـFilGoal.com "هناك اتجاهان داخل مجلس إدارة النادي لاتخاذ القرار المناسب".

وواصل "الأول هو تأجيل المفاوضات لنهاية الموسم لأنه من المنتظر أن يلعب الشحات مع منتخب مصر في المونديال وهو ما قد يرفع سعره".

واستمر "أما الثاني فهو انتظار عرض قوي من السعودية أو الإمارات لكن الأولوية طبعا لرغبة اللاعب، حددنا سعرا مبدئيا قدره 3 مليون دولار للاستغناء عن الشحات".

وانتقل صاحب الـ25 عاما إلى العين معارا لنهاية الموسم الحالي مقابل 500 ألف دولار بعد التألق في الدور الأول من بطولة الدوري المصري وتسجيل 11 هدفا وصناعة 5 في 17 مباراة.

ويمتد عقد الشحات مع مصر للمقاصة إلى صيف عام 2022.

ويبدع الشحات في صفوف العين وكانت أخر لمحاته الفنية الجميلة تسجيل هدف وصناعة 3 في دك الأول للوحدة يوم الخميس 6-2 في الدوري.

ونال الشحات من الشباك 7 مرات وصنع 10 أهداف في 8 مباريات فقط شارك فيها مع الفريق حتى الآن!

وكان الشحات قد أعلن أنه تلقى اتصالا هاتفيا من مسؤولي منتخب مصر أخبروه فيه أنه ضمن معسكر الفريق الذي سينطلق في أخر 10 أيام من شهر مارس الجاري والذي سيواجه خلاله الفراعنة فريقي البرتغال واليونان يومي 23 و27 مارس.

وأراد الأهلي حامل لقب الدوري المصري التعاقد مع لاعب الشرقية للدخان السابق إلا أن العين استطاع الظفر بخدماته في سوق الانتقالات الشتوية الماضية.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (فى الجول ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي فى الجول ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة خاص خبر في الجول – العين يخاطب مصر للمقاصة لشراء الشحات نهائيا" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق