الكورة الاوروبية

هاى كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ربما يعتبرها البعض مجرد اصابة بسيطة وغياب لثلاثة شهور ولكن الامور هي ابعد من ذلك بكثير … نيمار اصيب في منطقة حساسة وهو حتما سيشفى منها اذا تم الالتزام بالعلاج الطبيعي ولكن السوال الابعد هو : هل مستقبل نيمار سيكون اللاعب الاول عالميا ويحقق الكورة الذهبية …؟!

بشكل شبه رسمي لو اراد نيمار تحقيق الكورة الذهبية علية ان يعيش في احد الناديين التاليين … اما ريال مدريد او برشلونة … العودة للبرسا شي شبه مستحيل والانتقال للريال غير مضمون لان ريال مدريد اذا لم يشاهد تألق للبرازيلي في كأس العالم لن يغامر ويدفع فيه الملايين … والاكثر من ذلك هو فكر اللاعب ووكيل اعماله الجشع في كسب الاموال … نيمار استحالة يوافق على رواتب الريال او على النهج الذي يتبعه الريال في تقييم الرواتب بالتالي هو اقرب للبقاء والاستمرار في باريس منه للقدوم الي اي نادي اخر يستطيع من خلالة كسب الابطال التي بدورها ستمنح البرازيلي الكورة الذهبية .

مشكلة نيمار تكمن في امرين الاول فكر عائلته الجشع بالاموال والامر الثاني هو تصرفاته واخلاقة خارج النادي… وجميعها لا تتناسب مع ريال مدريد. الا بشرط ان يوقع البرازيلي تعهدات خطية صارمة جدا وقرر تبديل نفسة وفكرة بشكل كامل .

فهل يقرر نيمار التغيير من نفسة وتعديل سلوكة وفكرة … ام كتب بخط يده النهاية ويقضي ما تبقى له من سنوات بين باريس وباقي الاندية الباحثة عن الاسماء دون البطولات المجزية …!



اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (هاى كورة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي هاى كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الكورة الاوروبية " والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق