اخبار الرياضة إنييستا: الحكم ظلمنا أمام لاس بالماس

فى الجول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد أندريس إنييستا قائد برشلونة أنه غير راض عن قرارات الحكم ماتيو لاهوز الذي أدار مباراة الفريق أمام لاس بالماس والتي انتهت بالتعادل 1-1 يوم الخميس في الجولة 26 من الدوري.

وتقدم برشلونة بهدف في الشوط الأول من ركلة حرة مباشرة نفذها الأرجنتيني ليونيل ميسي قبل أن يتعادل أصحاب الأرض عن طريق جوناثان كاييري في بداية الشوط الثاني من ركلة جزاء احتسبها الحكم بعدما رأى الكرة ترتد من القائم لترتطم بيد المدافع لوكاس ديني.

وفي تصريحات نشرتها صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية قال إنييستا:"عدم الفوز والحصول على ثلاث نقاط أمر يشعرنا بالمرارة".

وتحدث قائد البلاوجرانا عن قرارات حكم اللقاء قائلا:"أقول دائما قرارات التحكيم في بعض الأوقات تكون في صالحك وفي بعضها تكون ضدك، أما بخصوص النتيجة لا يمكننا أن نفعل أكثر مما فعلنا".

وأضاف "عمل الحكام أمر معقد إلى حد كبير، في الشوط الأول شاهدنا جميعا بوضوح يد الحارس تلامس الكرة خارج منطقة الجزاء، رأيت ذلك بنفسي".

وتغاضى الحكم عن احتساب لمسة يد واضحة لصالح برشلونة بعدما لمس الأرجنتيني لياندرو شيشيزولا حارس لاس بالماس الكرة بيده خارج منطقة الجزاء في نهاية الشوط الأول وهو الأمر الذي كان يمكن أن يؤدي إلى طرده.

وأكمل "تعادلنا لأننا لم نلعب بشكل جيد، لقد ظلمنا ولم نستطع قتل المباراة بتسجيل هدف ثان ولذلك عاقبنا القدر. مازلنا في الصدارة ونواصل العمل بطموح للفوز باللقب".

وعن اللقاء المقبل أمام أتليتكو مدريد تحدث الرسام قائلا: "لدينا مواجهة قوية يوم الأحد مع منافس مباشر، يتوجب علينا القتال لزيادة الفارق في جدول الترتيب".

وسوف يستضيف برشلونة منافسه أتليتكو مدريد في ملعب كامب نو يوم الأحد المقبل.

ويتصدر برشلونة الليجا بـ66 نقاط ويحتل أتليتكو المركز الثاني بـ61 نقطة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (فى الجول ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي فى الجول ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة إنييستا: الحكم ظلمنا أمام لاس بالماس" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق