اخبار الرياضة هل الفرصة ستتاح لجبر؟ مدرب وست بروميتش: سأكون غبيا لو لم أجر تغييرات على التشكيل

فى الجول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

غياب علي جبر عن قائمة وست بروميتش استمر في الأسبوع الماضي أمام هدرسفيلد، ولكن أمام واتفورد هل ستتاح الفرصة أم يستمر غيابه؟

وست بروميتش يلتقي مع واتفورد غدا السبت ضمن الجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز، والباجيز يدخلون المواجهة رافعين شعار "لا بديل عن الانتصار".

الفريق يحتل المركز الأخير في ترتيب المسابقة برصيد 20 نقطة ويبتعد بسبع نقاط عن أقرب مركز خارج مراكز الهبوط.

والمدرب ألان باردو أكد في مؤتمره الصحفي للقاء أنه سيجري تغييرات على التشكيل بعد السقوط أمام هدرسفيلد 2-1. ما يعني أن الفرصة قد تتاح لمحترفنا المصري في ظل مشاركة أحمد حجازي باستمرار وضمانه لمكانه الأساسي.

وقال باردو: "سأكون غبيا إن لم أجر تغييرات بعد مباراة الأسبوع الماضي، واتفورد فريق صعب على أرضه وستكون مباراة صعبة للغاية".

وأضاف "أتوقع أن أرى قتال في الملعب، انتصار قد يساعدنا على تغيير حركة الفريق بسرعة كبيرة. نحتاج لهذا الانتصار".

وأوضح مدرب كريستال بالاس الأسبق غياب المهاجم دانييل ستوريدج لمدة أسبوعين بسبب الإصابة.

وست بروميتش حقق انتصارا وحيدا فقط خلال 14 مباراة بالدوري تحت قيادة باردو الذي تولى المهمة في نوفمبر.

وشبكة "سكاي سبورتس" ذكرت أن بوادر أزمة قد ظهرت في الفريق بعدما اعترض أقدم اللاعبين على طريقة إدارة مدربه للمباريات (طالع التفاصيل).

اقرأ أيضا

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (فى الجول ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي فى الجول ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة هل الفرصة ستتاح لجبر؟ مدرب وست بروميتش: سأكون غبيا لو لم أجر تغييرات على التشكيل" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق