اخبار الرياضة زادة وأيمن حافظ يتممان ترتيبات إقامة الزمالك في إثيوبيا

فى الجول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أتم هاني زادة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك وأيمن حافظ مدير الكرة للفريق إجراءات وصول بعثة الزمالك لإثيوبيا من أجل خوض مباراة ويلايتا ديشا.

الزمالك يلاقي ويلايتا ديشا يوم 7 مارس الجاري في ذهاب دور الـ32 من الكونفدرالية الإفريقية في إثيوبيا.

وقام الثنائي بحجز غرف في فندق "هيلتون" لإقامة بعثة الزمالك في أثناء التواجد في أديس أبابا عاصمة إثيوبيا لمدة يوم واحد، حيث سيقيم الفريق هناك قبل السفر إلى مدينة هواسا لخوض المباراة.

ويقوم الثنائي بجولة عصر اليوم الجمعة لحجز أحد الملاعب القريبة من فندق الاقامة لخوض الفريق تدريب خفيف عليه يوم الاحد.

وأنهى الثنائي ترتيبات وصول البعثة يوم الأحد المقبل، إذ سيصل الفريق في السابعة صباح الأحد وبعدها يتناول اللاعبين الأفطار في الثامنة وبعدها يحصل اللاعبين على راحة حتى الثانية ظهرا موعد وجبة الغداء.

ومن المقرر أن يخوض الفريق مرانه في الرابعة عصرا بتوقيت إثيوبيا في أحد الملاعب القريبة من الفندق والتي سيتم حجزها.

ويغادر هاني زادة مدينة أديس أبابا صباح غد السبت متوجها إلى مدينة هواسا ليستقبل بعثة الزمالك هناك.

ويسبق زادة بعثة الزمالك الى مدينة هواس من أجل حجز فندق الإقامة وملاعب التدريب.

ويرافق عضو مجلس الزمالك القنصل المصري وائل هيكل الذى سيتواجد مع بعثة الزمالك طوال الرحلة، ببنما تقرر بقاء ايمن حافظ مدير الكره لاستقبال البعثه في أديس أبابا.

اقرأ أيضا

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (فى الجول ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي فى الجول ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة زادة وأيمن حافظ يتممان ترتيبات إقامة الزمالك في إثيوبيا" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق