الارشيف / الرياضة / فى الجول

اخبار الرياضة: طارق ذياب: صلاح ظهر وكأنها مباراته الأولى.. وهنا دور كلوب لإعادته

يرى طارق ذياب النجم التونسي السابق ومحلل قنوات بي إن سبورت أن مستوى محمد صلاح لم يكن جيدا أمام باريس سان جيرمان.

ليفربول فاز على باريس سان جيرمان بثلاثة أهداف مقابل هدفين. مباراة شارك فيها محمد صلاح كأساسي وسجل هدفا ألغاه الحكم لخطأ على دانيل ستوريدج، قبل أن يخرج مستبدلا في الدقيقة الـ85 بعد تمريرة خاطئة منه نتج عنها هدف التعادل للفريق الفرنسي.

وقال طارق ذياب في تصريحات خلال الاستوديو التحليلي عقب اللقاء: "صلاح ظهر اليوم أمام باريس سان جيرمان وكأنه يلعب مباراته الأولى مع ليفربول".

وأضاف "الدليل على ذلك الهدف الثاني لباريس سان جيرمان من خطأه في التمرير".

محلل بي إن سبورتس أكمل "هنا دور المدرب. صلاح يبدو مرتبك وخائف. هل صلاح لا يتحمل النجومية أم ماذا؟".

وواصل "هو في ذهنه يعتقد أنه مطالب بإعادة الموسم الماضي، وهو غير مطالب بذلك لأن الفريق حتى في وضعية افضل هذا الموسم. إن كان صلاح في أحسن حالاته اليوم، سيفوز ليفربول بسهولة".

ذياب استرسل "هنا دور يورجن كلوب لإعادة صلاح لحالته لأنه لاعب كبير ولكن اليوم كان عبء على الفريق، صلاح يملك الإمكانية لأن يكون نجما كبيرا لست سنوات مقبلة".

وأتم "كان يجب على كلوب إخراج صلاح قبل الهدف الثاني، لكن خروجه بعد التمريرة الخاطئة في الهدف تجعله وكأنه يتحمل المسئولية أمام الجميع وكان هذا خطأ من كلوب".

اقرأ أيضا

هذا المحتوي ( اخبار الرياضة: طارق ذياب: صلاح ظهر وكأنها مباراته الأولى.. وهنا دور كلوب لإعادته ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( فى الجول )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو فى الجول.

قد تقرأ أيضا