اخبار الرياضة إيكاردي يقود إنتر لتخطي عقبة كييفو فيرونا في الدوري الإيطالي

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المصري اليوم - اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

تمكن فريق إنتر ميلان من تحقيق الفوز على نظيره كييفو فيرونا، بنتيجة «2-1»، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ34 من الدوري الإيطالي.

يدين إنتر بفضل كبير فوزه إلى نجم هجومه الأرجنتيني ماورو إيكاردي، الذي سجل هدف التقدم لفريقه، في الدقيقة 50، قبل أن يسجل إيفان بيريسيتش الهدف الثاني، في الدقيقة 61، فيما سجل هدف كييفو فيرونا الوحيد ماريوز سيتيينسكي، في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.

بهذا الفوز، الثاني على التوالي، رفع إنتر رصيده إلى 66 نقطة، في المركز الخامس بترتيب الدوري الإيطالي، بفارق نقطة وحيدة خلف روما ولاتسيو، صاحبي المركزين الرابع والثالث على الترتيب، فيما تجمد رصيد كييفو فيرونا عند 31 نقطة، في المركز الـ16 بالترتيب.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المصرى اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة إيكاردي يقود إنتر لتخطي عقبة كييفو فيرونا في الدوري الإيطالي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق