الارشيف / الرياضة / فى الجول

اخبار الرياضة: راكيتيتش يحذر منافسي برشلونة: لم نصل لكامل مستوانا بعد

حذر إيفان راكيتيتش لاعب وسط برشلونة الفرق المنافسة لهم بدوري أبطال أوروبا بأن النادي الكتالوني لم يصل لـ 100% من مستواه بعد رغم الفوز برباعية نظيفة على آيندهوفن.

وافتتح برشلونة مبارياته بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا بالتغلب على آيندهوفن الهولندي بملعب كامب نو برباعية نظيفة سجل منهم ليونيل ميسي ثلاثة أهداف "هاتريك".

وقال راكيتيتش عن اكتساح فريقه للمنافس الهولندي "لم يكن ذلك سهلا، نحن نلعب بدوري الأبطال وهذه أول مباراة لنا ضد فريق بدأ الموسم بصورة قوية".

وتابع "لكن فعلنا ما علينا وحققنا النتيجة الإيجابية التي نرغب بها لنبدأ المشوار الأوروبي بصورة رائعة".

ورغم ذلك شدد راكيتيتش "قدمنا مباراة جيدة وأشياء ممتعة لكن هناك بعض الأشياء يجب أن نقوم بتحسينها والاستمرار على العم عليها".

وأضاف "أنت دائما يمكنك التطور والتحسن للأفضل لكنها مجرد بداية ونحن نستعد لما هو قادم".

وحذر منافسي برشلونة قائلا: "مازال أمامنا الكثير لتقديمه لم نصل بعد لـ100% من مستوانا المطلوب".

وأتم تصريحاته بالحديث عن ميسي "ليونيل يمتلك قدم يسرى رائعة، أتمنى استمرار تسجيله للعديد من الأهداف عن طريق الركلات الحرة".

وتصدر برشلونة مجموعته بدوري أبطال أوروبا بالفوز على آيندهوفن برباعية نظيفة، وتغلب إنتر على توتنام بهدفين مقابل هدف واحد.

ويحل الفريق الكتالوني ضيفا على توتنام بالجولة الثانية من دور المجموعات.

كما يتصدر برشلونة الدوري الإسباني منفردا برصيد 15 نقطة بعد مرور خمس جولات وبفارق نقطتين عن أقرب منافسيه.

هذا المحتوي ( اخبار الرياضة: راكيتيتش يحذر منافسي برشلونة: لم نصل لكامل مستوانا بعد ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( فى الجول )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو فى الجول.

قد تقرأ أيضا