الرياضة اليوم: برشلونة يخشى مفاجآت جيرونا في الدوري الإسباني

وكالة أنباء أونا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

_1508582490390530_Lتابع اخر الاخبار بتاريخ السبت 24 فبراير 2018، حيث يستضيف فريق برشلونة الإسبانى، جاره جيرونا فى “ديربى كتالونيا”، فى العاشرة إلا ربع مساء اليوم السبت، على ملعب “كامب نو”، ضمن منافسات الجولة 25 من مسابقة الدورى الإسبانى “الليجا”.

يسعى برشلونة إلى مواصلة نتائجه الرائعة من أجل الحفاظ على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، حيث يملك فى رصيده 62 نقطة، بفارق 7 نقاط عن أتلتيكو مدريد الثاني، و14 نقطة عن غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب المركز الثالث.

ويخشى برشلونة مفاجآت جاره جيرونا الصاعد حديثًا للدورى الإسبانى، بعدما حقق الأخير نتائج إيجابية فى الموسم الحالى من المسابقة، أبرزها الفوز على ريال مدريد بنتيجة 2/1 فى الجولة العاشرة، وأيضًا التعادل مع أتلتيكو مدريد ذهابا وإيابا بنتيجة 2-2 و1-1، ليحتل المركز الثامن برصيد 34 نقطة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة أنباء أونا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة أنباء أونا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم: برشلونة يخشى مفاجآت جيرونا في الدوري الإسباني" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق