الارشيف / الرياضة / Arabia Eurosport

الدوري السعودي: فيديو: ماجد عبدالله يتحول إلى حارس مرمى بعد الاعتزال!

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

انتشر مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي يظهر فيه أسطورة نادي النصر السابق والمنتخب السعودي، ماجد عبدالله، الملقّب بـ "بيليه الصحراء" أثناء تخليه عن صفته كلاعب يلعب بقدمه ووقوفه كحارس مرمى.

bb4e4ebafe.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

ويظهر في الفيديو ماجد عبدالله أثناء زيارته لمخيم الزعتري للاجئين السوريين في الأردن وهو يقف بين كرسيين تم وضعهما كحدود للمرمى ثم يسدد الكرة شخص آخر ليرتمي ماجد الله ولم يلحق بالكرة ويظهر أنه قصد ذلك.

وكان ماجد عبدالله على رأس بعثة مركز الملك سلمان للإغاثة في زيارته لمخيم الزعتري بالأردن، والذي قدم لهم فيها بيليه الصحراء فقرة رياضية قصيرة ولكن لم يستعرض مهاراته كلاعب، وإنما وقف حارس مرمى.

bffe353d84.jpg

ولم يلعب ماجد عبدالله طيلة حياته لأي نادي إلا للنصر وانضم من خلاله للمنتخب السعودي الذي يعتبر هو الهداف التاريخي له برصيد 71 هدفاً في 116 مباراة دولية لعبها رفقة الأخضر.

من حسابنا على إنستغرام

هذا المحتوي ( الدوري السعودي: فيديو: ماجد عبدالله يتحول إلى حارس مرمى بعد الاعتزال! ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( Arabia Eurosport )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو Arabia Eurosport.

قد تقرأ أيضا