الارشيف / الرياضة / الكابتن

الكابتن: مدرب فرنسي مرشح لخلافة السكتيوي في تدريب الوداد المغربي

كشفت صحيفة المنتخب المغربية، أن عبد الهادي السكتيوي، المدير الفني للوداد البيضاوي المغربي، لن يواصل مهامه، على رأس الإدارة الفنية للفريق، حتى نهاية الموسم مهما كانت نتائج الوداد في دوري أبطال إفريقيا، مشيرًة إلى أن رئيس النادي، عاد ليتواصل مع عدد من المدربيت من أجل خلافة السكتيوي.

وذكرت الصحيفة، أن الفرنسي بول لوجوين، انضم لقائمة المرشحين لتدريب الوداد، والتي تضم أيضًا كل من البلجيكي جورج ليكنز والبرازيلي لوكسمبورجو.

وأضافت الصحيفة أن الوداد سيعود مجددًا للمدرب أجنبي، بعد تجربة التونسي فوزي البنزرتي، الذي رحل عن تدريب الفريق، من أجل الإشراف على قيادة منتخب "نسور قرطاج".

كان السكتيوي، قد تلقي انتقادات حادة من جانب إدارة الوداد، وجماهير الفريق، عقب الخسارة أمام وفاق سطيف الجزائري، بهدف دون رد، في ذهاب دور الثمانية لمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

هذا المحتوي ( الكابتن: مدرب فرنسي مرشح لخلافة السكتيوي في تدريب الوداد المغربي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكابتن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكابتن.

قد تقرأ أيضا