الارشيف / الرياضة / الكابتن

الكابتن: ماني يكشف عن السبب وراء هدف فيرمينو القاتل في سان جيرمان

كشف ساديو ماني لاعب ليفربول الإنجليزي، عن الرسالة التي وجهها إلى زميله في الفريق البرازيلي روبيرتو فيرمينو، قبل مباراة الريدز مساء أمس الثلاثاء أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وسجل فيرمينو الذي كان مصابًا في عينه هدف فوز الليفر على سان جيرمان في الدقائق الأخيرة حيث انتهى اللقاء بنتيجة 3-2، والذي أقيم على ملعب "أنفيلد" ضمن مباريات المجموعة الثالثة.

وقال ماني في تصريحات نشرتها "ديلي ميرور" البريطانية: "أعتقد أن بوبي لا يحتاج لعينه لكي يلعب، لذا أخبرته بذلك قبل المباراة، أرسلت له رسالة يوم الإثنين قلت له، بوبي تعال إلى الفريق نحن بحاجة إليك".

وأتم: "رأيتم جميعا العديد من الأهداف التي تأتي دون النظر، لا أعتقد أنه يحتاج لتلك العين لكي يلعب، لذا راسلته وقلت له، لست بحاجة إلى تلك العين".

وكان فيرمينو قد تعرض لإصابة قوية في عينه بعد تدخل من يان فيرتونخين مدافع توتنام في مباراة الفريقين بالدوري الإنجليزي والتي انتهت بانتصار الحمر بنتيجة 2-1.

هذا المحتوي ( الكابتن: ماني يكشف عن السبب وراء هدف فيرمينو القاتل في سان جيرمان ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكابتن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكابتن.

قد تقرأ أيضا