الارشيف / الرياضة / الموجز

الرياضة اليوم: بعد مرور 7 جولات.. مرتضى منصور يفتح النار على جروس

منتصر الرفاعي

شن المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك هجوما عنيفا على السويسري جروس المدير الفني للفريق الأبيض عقب التعادل مع سموحة أمس بهدف لكل منهما في الجولة السابعة بالدوري.

وقال مرتضى منصور موجها حديثه لجروس: انت مش خاطف الزمالك وسأتدخل فى التشكيل ولن أتركك حتى تدمر الزمالك ويدفع الفريق ثمن عنادك بالاعتماد على لاعبين بعينهم.

وكشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أنه خصم  من حارس مرمى الفريق جنش 200 ألف جنيه ومن كل لاعب 100 ألف كما خصم  نصف راتب الجهاز الفني، مضيفا أنه سيتدخل في التشكيل واختيارات الفريق بعد التراجع الأخير.

وأضاف رئيس نادي الزمالك، أنه سوف يستدعي السويسري كريستيان جروس بمقر القلعة البيضاء اليوم الأربعاء للتحقيق معه في غياب 7 لاعبين عن المشاركة مع الفريق بالإضافة إلى ضياع 7 نقاط خلال 7 جولات للفريق ويدمر جيلا للزمالك ولا يشرك 7 لاعبين أحضروا لنا بطولة الكأس الموسم الماضي وأنا حزين مثل جماهير الزمالك.

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم: بعد مرور 7 جولات.. مرتضى منصور يفتح النار على جروس ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الموجز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الموجز.

قد تقرأ أيضا