الارشيف / الرياضة / فى الجول

اخبار الرياضة: باسم مرسي: رئيس لاريسا يجلس معنا على الدكة.. وفريق كبير في اليونان يراقبني

كشف باسم مرسي مهاجم نادي الزمالك المعار لفريق لاريسا اليوناني أن أحد الفرق اليونانية الكبيرة يراقبه للحصول على خدماته بالموسم المقبل.

باسم مرسي يلعب هذا الموسم معارا من الزمالك إلى فريق لاريسا اليوناني.

وقال باسم مرسي في تصريحات لقناة "الحدث اليوم": "الناس كلها تتحدث عني بشكل جيد هنا، وأنني لاعب جيد. الدوري اليوناني قوي والنتائج كلها متقاربة في كل المباريات".

وأضاف "أحد الأشخاص أخبرني في التدريب أن هناك فريق كبير واجهناه يراقبني وربما يضمني في الموسم المقبل".

لاريسا واجه باناثانيكوس اليوناني في الجولة الماضية، وخسر بثلاثة أهداف مقابل هدف.

مهاجم الزمالك السابق أتبع "أجتهد وألعب أساسي في الدوري اليوناني، والمدرب تعجب من عدم انضمامي للمنتخب في التجمع الماضي لكني شرحت له الموقف وأنني بعيد منذ فترة بسبب خلاف مع المدرب السابق".

وعن الزمالك قال باسم مرسي "أتابع الزمالك بالتأكيد، وحزنت على مباراة سموحة لكن قدر الله وماشاء فعل والحمد لله أن ركلة الجزاء لم تسكن الشباك وخرجنا بتعادل".

وأكمل "مرتضى يوفر كل شيء وعلى جماهير الزمالك الصبر حتى نستطيع الفوز بالدوري هذا الموسم".

وواصل "يقولون أن مرتضى منصور يتدخل في شؤون الفريق؟ هل تعلمون أن رئيس النادي هنا يجلس معنا على دكة البدلاء؟".

باسم استرسل "لم يفاتحني أحد في العودة لنادي الزمالك حتى الآن ولا أفكر في العودة حتى نهاية الموسم، لكني تحت أمر الزمالك في أي وقت".

ثم قال "كنت بحاجة للابتعاد قليلا قبل العودة بنفس القوة التي انضممت بها للزمالك في أول مرة".

وأتم "أقول لجماهير الزمالك أنني أشتاق لكم جدا يا أعظم جماهير في العالم، وأعدكم بالعودة قويا، وأقول لجهاز منتخب مصر بالتوفيق لكم وأتمنى لهكم التوفيق. كان لدي مشكلة مع المدرب السابق وانتهت، وأتمنى التوفيق لهم في الفترة المقبلة".

ويستعد لاريسا لمواجهة بانينيوس يوم الأربعاء المقبل في كأس اليونان.

اقرأ أيضا

هذا المحتوي ( اخبار الرياضة: باسم مرسي: رئيس لاريسا يجلس معنا على الدكة.. وفريق كبير في اليونان يراقبني ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( فى الجول )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو فى الجول.

قد تقرأ أيضا