الرياضة اليوم رونالدو يتفوق تهديفيا على ميسي فى 2018 - اليوم السبت 24 فبراير 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- عاد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم نادى ريال مدريد الإسبانى إلى قوته التهديفية منذ بداية عام 2018، وذلك بعد بداية سيئة للموسم الحالى، خاصة على المستوى التهديفى فى الدورى الإسبانى.

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية أن رونالدو يعتبر ثالث أكثر هداف فى الدوريات الكبرى منذ بداية العام الحالى برصيد 10 أهداف، حيث يتفوق عليه فقط كل من النجميين البرازيلى نيمار لاعب باريس سان جيرمان الفرنسى وسيرجيو أجويرو مهاجم نادى مانشستر سيتي برصيد 12 هدفا.

وأضافت الصحيفة إلى أن النجم البرتغالى يتفوق على غريمه التقليدى ليونيل ميسي نجم نادى برشلونة بفارق 3 أهداف حيث يمتلك البرغوث الأرجنتيني 7 أهداف منذ بداية العام الحالى، كما يتفوق على لويس سواريز هداف البارسا بهدف واحد.

وأشارت الصحيفة إلى أن استفاقة رونالدو التهديفية جاءت بفضل أخر 5 مباريات والتى شهدت تسجيله 8 أهداف من بينهم هاتريك فى شباك ريال سوسيداد بالدورى الإسبانى وثنائية فى مرمى باريس سان جيرمان بدورى أبطال أوروبا.

ويمتلك رونالدو حاليا 12 هدفا فى الدورى الإسبانى متأخرا بفارق 8 أهداف عن ميسي متصدر قائمة هدافى الليجا برصيد 20 هدفا، بينما يتصدر النجم البرتغالى قائمة هدافى دورى أبطال أوروبا برصيد 11 هدفا.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم رونالدو يتفوق تهديفيا على ميسي فى 2018 - اليوم السبت 24 فبراير 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق