الارشيف / الرياضة / الكابتن

الكابتن: اليوم .. هورويا الغيني يتدرب بفرع الأهلي بمدينة نصر

يخوض فريق هورويا كوناكري الغيني ثاني تدريب له بالقاهرة اليوم ،الخميس ،على ملاعب الاهلي بفرع مدينة نصر بعدما تدرب هناك أمس أيضاً أستعداداً لمباراة الأهلي وهورويا الغيني في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا والمحدد لها التاسعة مساء السبت المقبل على ملعب السلام.

 

 

وأتفق الفريق الغيني مع الاهلي على التدرب مرتين بفرع مدينة نصر على ان يودي مرانه الرئيسي في التاسعة مساء الجمعة على ملعب السلام استعداداً للمواجهة المرتقبة.

 

في الوقت نفسه، يُعقد الاجتماع الفني في العاشرة من صباح غداً ، الجمعة، بأحد الفنادق في القاهرة؛ للاتفاق على كافة الأمور التنسيقية للمباراة ، ويحضر الاجتماع عدد من القيادات الأمنية ومسؤولو الكاف ومراقب ومنسق المباراة ومندوب نادي حورويا الغيني.

 

فيما يحضر الاجتماع الفني من الأهلي، كلاً من محمد يوسف ، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة وسمير عدلي، المدير الإداري.

هذا المحتوي ( الكابتن: اليوم .. هورويا الغيني يتدرب بفرع الأهلي بمدينة نصر ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكابتن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكابتن.

قد تقرأ أيضا