الارشيف / الرياضة / Arabia Eurosport

الدوري السعودي: رئيس الهلال يرفع شعار التحدي أمام النصر

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

رفع رئيس نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل شعار التحدي أمام رئيس النصر سعود ال سويلم  حيث أكد رئيس الهلال خلال المؤتمر الصحفي الذي تم إنعقاده بمقر النادي للحديث عن لقاء الجولة الثالثة بدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين إن رده على سعود آل سويلم رئيس النصر، هو تحدي فقط، وليس تجريح أو إساءة كما يعتقد البعض..

8da0c18ce7.jpg

ومن جهة أخرى قال محمد بن فيصل “جئت إلى نادي الهلال لاستكمال ما بناه سامي الجابر، والجابر نجم جماهير الهلال، وخدم النادي أكثر من 25 عامًا”

كما أشار  رئيس الهلال  إن هدف الإدارة، هو المحافظة على مستوى الفريق والإرتقاء به للوصول إلى القمة. 

تابعوا حسابنا على انستغرام المخصص فقط للكرة السعودية

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر وعلى فيسبوك  

d18f1e937c.jpg

وأكد محمد بن فيصل، في ختام حديثه، إن البرتغالي خورجي خيسوس، مدرب عظيم ومكسب لفريق الهلال وسيحافظون عليه، وسيعملون على تقليل اعتمادهم على هيئة الرياضة السعودية والتي لم تقصر معهم.

وجدير بالذكر ان الهلال سيتقابل مع فريق الباطن بالجولة الثالثة لدوري الامير محمد بن سلمان للمحترفين"جولة الوطن" مساء الخميس على ملعب استاد جامعة الملك سعود .

من صفحتنا على انستغرام 

هذا المحتوي ( الدوري السعودي: رئيس الهلال يرفع شعار التحدي أمام النصر ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( Arabia Eurosport )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو Arabia Eurosport.

قد تقرأ أيضا