الارشيف / الرياضة / فى الجول

اخبار الرياضة: ليون ينوي إيقاف مشجع مدى الحياة بعد أدائه للتحية النازية

قال نادي ليون الفرنسي إنه ينوي إيقاف مشجع مدى الحياة وحرمانه من حضور مباريات الفريق بعد أدائه للتحية النازية خلال لقاء الفريق أمام مضيفه مانشستر سيتي يوم الأربعاء في دوري أبطال أوروبا.

والتقطت الكاميرا مشجعا، يجلس في المدرجات الخاصة بجمهور ليون في ملعب الاتحاد الخاص بنادي سيتي، يقوم بأداء التحية النازية وسط احتفال من حوله بتفوق ليون على بطل إنجلترا.

وحقق ليون نتيجة مفاجئة وتغلب على سيتي في عقر داره بنتيجة 2-1 في الجولة الأولى من دور المجموعات بالبطولة القارية.

ولم يصدر ليون بيانا رسميا بشأن الواقعة لكن قال إنه سيستجيب للفيديو الخاص بالمشجع والذي انتشر في وسائل التواصل الاجتماعي عقب نهاية اللقاء.

وأوضح النادي أنه بمجرد أن يتعرف على هوية المشجع سيحرمه من حضور المباريات في ملعب جروباما الخاص بالنادي وسيمنعه أيضا من السفر لمؤازرة الفريق خارج ميدانه.

ويحتل ليون المركز السابع في ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 5 نقاط بعد انتصارين وخسارتين في أول 5 جولات. ويستضيف الفريق نادي مارسيليا يوم الأحد.

هذا المحتوي ( اخبار الرياضة: ليون ينوي إيقاف مشجع مدى الحياة بعد أدائه للتحية النازية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( فى الجول )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو فى الجول.

قد تقرأ أيضا