الدوري الاسباني: مانشستر يونايتد ينضم لسباق التعاقد مع هدف برشلونة الدفاعي

Arabia Eurosport 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

إنضم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لصراع التعاقد مع المدافع الفرنسي كليمنيت لينغليت نجم نادي إشبيلية الإسباني خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة حيث بات اللاعب مطمعاً للعديد من الاندية التي تستهدف ضم اللاعب في الصيف.

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أكدت بأن نادي برشلونة الإسباني يستهدف وبقوة ضم اللاعب في ظل عدم وضوح الرؤية بشأن مستقبل صامويل اومتيتي الذي قد يغادر قلعة البلوغرانا في الصيف. 

صورة..لينغليت خلال مباراة إشبيلية وبايرن ميونخ


 وأكدت الصحف العالمية بأن مانشستر يونايتد قد أرسله كشافيه بالفعل لمراقبة اللاعب خلال الفترة الماضية نظراً لعدم رضا البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب الفريق عن مستوى مدافعي الفريق خلال مجريات هذا الموسم. 

 وأشارت الصحف بأن فيل جونز مدافع الشياطين الحمر قد يرحل عن صفوف الفريق بنهاية الموسم في حين أن الثلاثي سمولينغ وليندلوف وبايلي لا يقدمون المستويات المأمولة منهم. 

ويرغب مانشستر يونايتد أن يقدم للينغليت عرضاً قوياً من الناحية الإقتصادية والرياضية أيضاً ويمتلكون كل المؤهلات التي تمكنهم من تحقيق ذلك. 


إقرأ أيضاً:تصدع في العلاقة بين فالفيردي وبرشلونة


هذا وفي حالة بقاء أومتيتي بالنادي الكتالوني وعدم مغادرته فإن نادي مانشستر يونايتد سيدخل في مفاوضات قوية مع لينغليت وبخلاف ذلك في حالة رحيل مدافع البلوغرانا فإن مدافع إشبيلية سيفضل الإنتقال للبلوغرانا. 

وكشفت الصحف أنه بعد إنتهاء بطولة كأس العالم المقبلة في روسيا فسوف تبدأ المفاوضات من جميع الأندية الراغبة بضم لينغليت وسوف يتم حسم مستقبله بشكل نهائي خلال الأسابيع المقبلة.


تابعوا حساب الكرة السعودية على إنستغرام


ويتمتع نادي برشلونة بعلاقة قوية مع مسؤولي النادي الأندلسي ونجحوا في ضم العديد من نجوم النادي الأندلسي في حين أن إشبيلية سيوافق على رحيل اللاعب للنادي الكتالوني في حال حصوله على عرض مغري.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (Arabia Eurosport ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي Arabia Eurosport ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الدوري الاسباني: مانشستر يونايتد ينضم لسباق التعاقد مع هدف برشلونة الدفاعي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق