اخبار الرياضة صلاح وحجازي ومؤمن زكريا.. تعرف على موعد مباريات اللاعبين المحترفين اليوم

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المصري اليوم - اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

يستضيف فريق ليفربول الإنجليزي، الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، نظيره ويستهام، في الخامسة مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة، ضمن مباريات الأسبوع الـ28 للدوري الإنجليزي.

فيما يستضيف ليستر سيتي فريق ستوك سيتي، الذي يلعب له الدولي رمضان صبحي، في الثانية والنصف مساءً، ويستضيف ويست بروميتش ألبيون، الذي يضم ثنائي دفاع المنتخب الوطني أحمد حجازي وعلي جبر، فريق هيديرسفيلد، في الخامسة مساءً.

وفي كأس خادم الحرمين الشريفين، يحل فريق أهلي جدة، الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري مؤمن زكريا، ضيفًا على الفيحاء «5.40م».

وفي دوري الخليج العربي الإماراتي، يحل فريق العين، الذي يلعب له المصري حسين الشحات، ضيفًا على الشارقة، في السادسة والربع، ضمن مباريات الأسبوع الـ17.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المصرى اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة صلاح وحجازي ومؤمن زكريا.. تعرف على موعد مباريات اللاعبين المحترفين اليوم" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق