اخبار الرياضة المصري قادم للزمالك والإسماعيلي.. ثلاثية في الأسيوطي تقربه من المركز الثاني

فى الجول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تألق أحمد شكري صنع الفارق، وفاز المصري على الأسيوطي ليقترب من المركز الثاني.

فاز المصري على الأسيوطي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة الـ27 من الدوري المصري.

الأسيوطي كان الأخطر في بداية اللقاء، ووجه محمد رزق تصويبة صاروخية في الدقيقة الـ17، لكنها ارتطمت بالقائم الأيمن وتحولت لخارج الملعب.

محمد عبد اللطيف "جريندو" انطلق بالكرة في الدقيقة الـ32 وأرسل كرة عرضية على رأس أحمد شكري، لكن شكري وجهها برأسه خارج المرمى.

وتقدم المصري بهدف أول عن طريق أحمد شكري في الدقيقة الـ44، لكن الفضل أولا لمحمد حمدي الذي توغل بصورة رائعة من الجهة اليسرى ومرر عرضية أرضية مرت من الجميع، ليتاعبها شكري في المرمى.

لم ينته الشوط الأول هنا وتحصل جريندو على مخالفة في الدقيقة الـ46. نفذها شكري ببراعة تجاه المرمى، ليتابعها إسلام صلاح برأسه في المرمى الخالي، وينتهي الشوط الأول بتقدم المصري بهدفين مقابل لا شيء.

في شوط المباراة الثاني، تحصل عمر كمال عبد الواحد لاعب الأسيوطي المعار من المصري على ركلة جزاء في الدقيقة الـ50 بعد عرقلة من مصطفى شطة، ونفذها محمد رزق بنجاح في المرمى مسجلا الهدف الأول للأسيوطي.

وفي وقت محاولة الأسيوطي إدراك التعادل، أضاف إسلام صلاح مرة أخرى الهدف الثالث في الدقيقة الـ60 من ضربة حرة أخرى نفذها شكري تجاه المرمى، وأخطأ أحمد دعدور حارس الأسيوطي في التعامل معها، لترتد الكرة إلى إسلام صلاح الذي يودعها المرمى.

وكاد أريستيد بانسيه يضيف الهدف الرابع للمصري في الدقيقة الـ90 من انطلاقة لإيسوف واتارا وعرضية أرضية، سددها بانسيه وتصدى لها دعدور، لينتهي اللقاء بفوز المصري بثلاثة أهداف مقابل هدف.

فوز المصري رفع رصيده للنقطة الـ48 في المركز الرابع بفارق نقطتين عن الإسماعيلي في المركز الثالث وثلاث نقاط عن الزمالك في المركز الثاني، لكن بمبارتين أقل للفريق البورسعيدي الأبيض، منهم مباراة مع الدراويش.

على الجانب الآخر، تجمد رصيد الأسيوطي عند النقطة الـ32 في المركز الـ11.

اقرأ أيضا:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (فى الجول ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي فى الجول ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة المصري قادم للزمالك والإسماعيلي.. ثلاثية في الأسيوطي تقربه من المركز الثاني" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق