الرياضة اليوم شباب الزاوية يفجر مفاجأة ويبلغ نصف نهائي كأس الجزائر - اليوم الجمعة 2 مارس 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخر الاخبار- فجر شباب الزاوية، المنافس بالدرجة الخامسة، مفاجأة من العيار ببلوغه الدور قبل النهائي لمسابقة كأس الجزائر، إثر تغلبه على ضيفه جمعية عين مليلة متصدر دوري الدرجة الثانية 2 / 1، بعد الوقت الإضافي ، اليوم الجمعة، في افتتاح مباريات دور الثمانية من المسابقة.

وتقدم محمد أمين بن عروسي، لجمعية عين مليلة في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، لكن عرفة أدرك التعادل لشبيبة الزاوية دقيقة واحدة بعد ذلك.

ومع بداية الوقت الاضافي، نجح حاج صدوق في توقيع الهدف الثاني لشباب الزاوية في الدقيقة 94، ليقود فريقه إلى تأهل تاريخي.

من جهته، حجز مولودية الجزائر مقعده في الدور قبل النهائي، بعدما تخطى عقبة ضيفه مولودية بجاية، من الدرجة الثانية، بهدفين سجلهما المدافعان أيوب عزي، وميباراكو زيدان، في الدقيقتين 22 و74 على الترتيب.

ويلتقي اتحاد بلعباس مع ضيفه شبيبة الساورة في قمة الدور ربع النهائي غدا السبت، بينما لم يتحدد بعد موعد تاريخ ومكان إجراء المواجهة الرابعة والأخيرة التي يلتقي فيها شبيبة القبائل مع ضيفه اتحاد البليدة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم شباب الزاوية يفجر مفاجأة ويبلغ نصف نهائي كأس الجزائر - اليوم الجمعة 2 مارس 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق