الرياضة اليوم دبا الفجيرة يفوز على حتا في الدوري الإماراتي - اليوم الجمعة 2 مارس 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- فاز فريق دبا الفجيرة على مضيفه حتا 2 / 1 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة ضمن منافسات المرحلة الثامنة عشر من الدوري الإماراتي لكرة القدم، والتي شهدت أيضا تعادل الإمارات مع ضيفه الشارقة سلبيا.

 

وسجل هدفي دبا الفجيرة، ديوجو فارياس أكوستا وياسين البخيت في الدقيقتين 29 و66 ، فيما سجل هدف حتا صامويل روز في الدقيقة 55.

 

ورفع دبا الفجيرة رصيده إلى 18 نقطة في المركز التاسع، وتوقف رصيد حتا عند 13 نقطة في المركز الحادي عشر.

 

يذكر أن هذا الفوز، هو الرابع لدبا الفجيرة، مقابل الخسارة في ثماني مباريات والتعادل في ست، فيما تعد هذه الهزيمة هي الحادية عشر لحتا هذا الموسم، مقابل الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في أربع.

 

وفي المباراة الثانية، خيم التعادل السلبي على المباراة التي جمعت الإمارات بضيفه الشارقة.

 

ورفع الإمارات رصيده إلى 13 نقطة في المركز العاشر بفارق الأهداف أمام حتا، صاحب المركز الحادي عشر، كما رفع الشارقة رصيده إلى 23 نقطة في المركز السابع بفارق الأهداف أمام عجمان، صاحب المركز الثامن.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم دبا الفجيرة يفوز على حتا في الدوري الإماراتي - اليوم الجمعة 2 مارس 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق