الرياضة اليوم مارادونا يحث سامباولي على إجراء تغييرات في تشكيلة الأرجنتين - اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- أعرب النجم الأرجنتيني السابق دييجو مارادونا عن أمله في أن يجري المدير الفني لمنتخب بلاده الأول لكرة القدم، خورخي سامباولي، تغييرات استعدادا لمباراة الفريق المصيرية أمام كرواتيا في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وقال مارادونا أمس الاثنين من خلال برنامج "من يد رقم 10" الذي يذاع على شبكة "تليسور" التليفزيونية الفنزويلية، أنه يأمل في أن يقوم سامباولي بإجراء تغييرات وأن يمنح فرصة للاعب وسط نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني، كريستيان بافون، ومهاجم يوفنتوس الإيطالي، جونزالو هيجواين.

ويرى مارادونا أن هذه التغييرات ستمنح قوة إضافية لهجوم منتخب الأرجنتين الذي تعادل في مباراته الأولى في المونديال أمام إيسلندا بنتيجة 1 / 1.

وقال مارادونا: "أتمنى أن يجري تغييرات، بافون يروق لي، وأعتقد أن عليه أن يجري تغييرات أيضا في منتصف الملعب وفي الهجوم أيضا، وهذا أقوله وأنا أعتصر ألما مع حفيدي ولكن أعتقد أن أجويرو لا يستطيع اللعب لمدة 90 دقيقة وأعتقد أنه إذا لعب أساسيا مرة أخرى فسنحرقه بذلك خلال ما تبقى من البطولة"، في إشارة إلى أجويرو زوج ابنته السابق ووالد حفيده بنجامين.

وتابع: "أعتقد أن هناك يأتي دور بافون وهيجواين حتى يتم إرسال العرضيات له ومن أجل أن يكون هناك أحد قادر على اللعب بالرأس في منتخب الأرجنتين وحتى لا تضيع كل هذه الكرات"، في إشارة إلى قصر القامة الذي يتسم به أجويرو على عكس هيجواين.

وقام مارادونا خلال البرنامج بتحليل منتخبات أمريكا اللاتينية التي لعبت حتى الآن في المونديال، حيث أكد أن المنتخب البرازيلي لم يقدم شيئا سوى الهدف الرائع للاعب فليبي كوتينيو خلال مباراته الأولى في البطولة والتي تعادل فيها 1 / 1 مع سويسرا.

وأبدى مارادونا أسفه للهزيمة التي تجرعها منتخب بيرو، الذي يقوده زميله السابق في المنتخب الأرجنتيني ريكاردو جاريكا، في مباراته الأولى أمام الدنمارك، وأشار إلى أن المنتخب اللاتيني كان يستحق شيء أفضل بالنظر إلى الفرص الكثيرة التي سنحت له للتسجيل.

وتحدث أسطورة الكرة العالمية السابق عن المنتخب الكولومبي الذي يستهل مشواره في المونديال اليوم الثلاثاء أمام اليابان، وأكد أن على الفرق التي تواجهه أن تحذر لأنه يضم لاعبين كبار مثل المهاجم رادميل فالكاو، لاعب موناكو، ولاعب الوسط خاميس رودريجيز، نجم بايرن ميونخ الألماني.

وفيما يتعلق بمنتخب بنما، أكد لاعب بوكا جونيورز ونابولي السابق، أن هذا الفريق الذي سقط بثلاثية نظيفة أمام بلجيكا أمس في أول مباراة له في تاريخه في المونديال، تقف طموحاته عند التأهل للمونديال ولا يمكن أن تتعدى إلى التطلع إلى العبور إلى الأدوار الإقصائية.

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم مارادونا يحث سامباولي على إجراء تغييرات في تشكيلة الأرجنتين - اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق