الرياضة اليوم الفيصلي يخسر أمام الهلال بمشاركة صالح جمعة - اليوم الجمعة 2 مارس 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- عزز الهلال صدارته للدوري السعودي للمحترفين بعد تغلبه على ضيفه الفيصلي 1 / صفر خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة في الجولة الثالثة والعشرين من الدوري السعودي.

وشهدت المباراة مشاركة صالح جمعة لاعب الفيصلي انطلاقا من الدقيقة 61 من عمر الشوط الثاني، لكنه فشل في المساهمة بتعديل النتيجة لفريقه.

ويدين الهلال بالفضل في هذا الفوز للاعبه جيلمين ريفاس الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 29.

ورفع الهلال رصيده إلى 49 نقطة في صدارة الترتيب، بفارق أربع نقاط عن الأهلي ، صاحب المركز الثاني، وتوقف رصيد الفيصلي عند 33 نقطة في المركز الثالث، بشكل مؤقت انتظارا لما ستسفر عنه نتيجة مباراة النصر والرائد غدا السبت.

يذكر أن هذا الفوز هو الرابع عشر للهلال في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في مباراة واحدة والتعادل في سبع، فيما تعد هذه الهزيمة هي السابعة للفيصلي هذا الموسم مقابل الفوز في تسع مباريات والتعادل في ست.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم الفيصلي يخسر أمام الهلال بمشاركة صالح جمعة - اليوم الجمعة 2 مارس 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق