الارشيف / الرياضة / Arabia Eurosport

الدوري الاسباني: مُدافع ريال مدريد يغيب عن موقعة إسبانيول

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يواصل ريال مدريد استعدادته لمباراة إسبانيول المرتقبة، والمقدر لها يوم السبت القادم في إطار الجولة الخامسة من الدوري الإسباني لكرة القدم، والتي يحتضنها ملعب سانتياغو بيرنابيو، معقل الفريق الملكي.

وشهدت تدريبات الميرنغي غياب الظهير الإيمن، داني كارفخال، بداعي الإصابة وهو اللاعب الوحيد من ضمن قائمة الفريق الذي لم يخض التدريب الأخير قبل موقعة السبت.

55d62989e2.jpg

جانب من تدريبات ريال مدريد استعدادًا لمواجهة إسبانيول

ومن المنتظر في حال عدم تماثل الدولي الإسباني للشفاء، أن يتم الزج بالوافد الجديد من ريال سوسيداد، ألفارو أودريوزولا، لأول مرة هذا الموسم وهو ما سيمنح المدرب لوبيتيغي فرصة لتجربة العناصر الشابة.

ولم يتم الإفصاح عن سبب غياب كارفخال حتى الآن، لكن المعلومة المؤكدة أنه بنسبة تفوق 90% خارج مباراة إسبانيول.. وهي الفرصة التي ستسنح لألفارو الصغير الذي يبحث عن دقيقته الأولى رفقة النادي منذ الانضمام إليه هذا الصيف في صفقة اعتبرها الكثيرون رابحة بكل المقاييس، ألفارو كان قد تضمنته قائمة المنتخب الإسباني المشاركة بمونديال روسيا 2018.

87b279a8d7.jpg

جانب من تدريبات ريال مدريد استعدادًا لمواجهة إسبانيول

من جهته، فإن الفريق الكاتالوني -إسبانيول- حقق انطلاقة قوية بالدوري الإسباني هذا الموسم، عندما جمع 7 نقاط من فوزين وتعادل وهزيمة، جعلته على الترتيب الرابع بلائحة الدوري خلف كلًا من برشلونة، ريال مدريد، وسيلتا فيغو الذي جمع العدد ذاته (7).

أمّا ريال مدريد فقد حقق ثلاثة انتصارات متتالية، قبل أن يقع في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله ضد أتليتك بيلباو بملعب سان ماميس الأسبوع الماضي، في مباراة كاد أن يفقد الأبيض نقاطها كاملة.. يحتل الفريق حاليًا وصافة الترتيب العام خلف برشلونة برصيد 10 نقاط، فيما حقق البلاوغرانا العلامة الكاملة (12).

أوروبيًا، فإن ريال مدريد قد افتتح بطولة دوري أبطال أوروبا بالشكل الأمثل، بعدما اكتسح ضيفه روما الإيطالي في الجولة الأولى من دور المجموعات بثلاثة أهداف مقابل لا شيء على أرضية بيرنابيو، وتناوب على تسجيل الأهداف كلًا من إيسكو، غاريث بيل، وماريانو دياز.

ويسعى الفريق الملكي إلى تحقيق إنجاز فريد من نوعه عندما يدافع عن لقبه في دوري أبطال أوروبا، باحثًا عن التتويج الرابع تواليًا وهو الرقم المستحيل والذي لم يصل إليه أي فريق مسبقًا طيلة تاريخ المسابقة.


لمتابعة حساب "فرجة" عبر انستغرام


وتشهد الجولة الخامسة من الليغا، مباريات قوية على غرار فياريال وفالنسيا، خيتافي ضد أتليتكو مدريد، ريال بيتيس وأتليتك بيلباو، وأخيرًا برشلونة ضد جيرونا.


لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستغرام


هذا المحتوي ( الدوري الاسباني: مُدافع ريال مدريد يغيب عن موقعة إسبانيول ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( Arabia Eurosport )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو Arabia Eurosport.

قد تقرأ أيضا