الرياضة اليوم أسطورة ليفربول: صلاح منافس شرس لدي بروين على جائزة الأفضل - اليوم الجمعة 2 مارس 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- يرى جيمي كاراجر أسطورة ليفربول أن محمد صلاح جناح الفريق ومنتخب مصر بات من عظماء الدوري الإنجليزي الممتاز، بالنظر لما يقدمه من مستويات باهرة، وسيكون منافسا شرسا على جائزة أفضل لاعب في الموسم.

 

ويتصدر صلاح ترتيب هدافي ليفربول في كل البطولات هذا الموسم برصيد 31 هدفا، علما أنه يحتل المركز الثاني في ترتيب هدافي "البريمييرليج" برصيد 23 هدفا بفارق هدف عن المتصدر، هاري كين مهاجم توتنهام.

 

وقال كاراجر عبر مقاله الذي نشره في صحيفة "تليجراف" البريطانية: "لا يوجد أي لاعب بدأ مسيرته مع فريق في الدوري الإنجليزي الممتاز مثل محمد صلاح".

 

وتابع: " "لقد نجح صلاح في تسجيل أهداف في موسمه الأول مع ليفربول أكثر من كوستا وتوريس وشيرار وأجويرو وفان نيستلروي وفان بيرسي خلال موسمهم الأول في تشيلسي ونيوكاسل ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد على الترتيب".

 

وأضاف: "بعد عدة أشهر سيقوم أعضاء اتحاد اللاعبين المحترفين بالتصويت على جائزة أفضل لاعب في العام، ويتصدر السباق كيفن دي بروين، نجم مانشستر سيتي لكن بالقرب منه محمد صلاح لاعب ليفربول."

 

وأتم: "مع الاحترام لدي بروين، فإن ما يقدمه صلاح يجعله هو الأحق بجائزة أفضل لاعب في العام، وأعتقد إذا تمكن صلاح من مساعدة ليفربول على الفوز ضد يونايتد في ملعب أولد ترافورد، فإن فرصه ستزيد للفوز بالجائزة".

 

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم أسطورة ليفربول: صلاح منافس شرس لدي بروين على جائزة الأفضل - اليوم الجمعة 2 مارس 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق