الرياضة / فى الجول

اخبار الرياضة: بالفيديو في إفريقيا – تبديلان اضطراريان في ربع ساعة وهدف قاتل.. الترجي يعبر النجم لنصف النهائي

تبديلان اضطراريان لأصحاب الأرض في ربع ساعة. هدف قاتل وشجار معتاد وصل لمرحلة الدماء والطرد. الترجي يهزم النجم ويتأهل لنصف النهائي.

تأهل الترجي الرياضي لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا على حساب النجم الساحلي لمواجهة بريميرو دي أوجوستو في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وفاز الترجي على النجم بهدف مقابل لا شيء، ليكرر فوز الذهاب بهدفين مقابل هدف، ويتأهل بنتيجة الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف في مجموع المباراتين.

تبديلان اضطراريان

النجم الساحلي لم يبدأ اللقاء على أفضل وجه، فخرج صدام بن عزيزة في الدقيقة الـ12 مصابا، وشارك زياد بو غطاس بدلا منه.

سوء حظ النجم لم يتوقف هنا، فأصيب ماهر الحناشي أيضا وخرج مصابا في الدقيقة الـ15 لصالح إيهاب المساكني.

المباراة سيجال

بعد التبديلات الاضطرارية بدأ اللقاء بصورة حقيقية، وتبادل الفريقين الهجمات الخطرة.

كاد الترجي يسجل الهدف الأول في الدقيقة الـ21 من مرتدة قادها يوسف البلايلي، لكن الدفاع عاد سريعا قبل أن يصوب في اللحظة الأخيرة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

في شوط المباراة الثاني، أصبح النجم أكثر خطورة، وكاد الشرميطي يسجل الأول في الدقيقة الـ59 لولا تألق رامي الجريري حارس الترجي.

ومرة أخرى صوب الشرميطي، وتصدى الجريري للكرة في الدقيقة الـ61.

هدف قاتل

ووسط الضغط الساحلي في الشوط الثاني، استطاع فوسيني كوليبالي تسجيل هدف قاتل للترجي في الدقيقة الـ86. كوليبالي استلم الكرة وسط حصار من ستة لاعبين للنجم، لكنه مر من بينهم جميعا وانفرد ليسدد بجانب أشرف كرير في المرمى.

وفي الوقت المحتسب بدل من ضائع كانت الأعصاب قد توترت بالفعل، فدخل لاعبي الفريقين في شجار كبير، أدى لطرد عمار الجمل مدافع النجم وإنذار لشمس الدين الزوادي لاعب الترجي، ولينتهي اللقاء بفوز الترجي بهدف مقابل لا شيء.

ويلتقي الترجي في نصف النهائي مع بريميرو دي أوجوستو الأنجولي، والذي كان قد أقصى مازيمبي في أولى مفاجآت ربع نهائي البطولة صباح اليوم الجمعة. ()

اقرأ أيضا:

هذا المحتوي ( اخبار الرياضة: بالفيديو في إفريقيا – تبديلان اضطراريان في ربع ساعة وهدف قاتل.. الترجي يعبر النجم لنصف النهائي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( فى الجول )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو فى الجول.

قد تقرأ أيضا