الارشيف / الرياضة / فى الجول

اخبار الرياضة: سطيف يجرد الوداد من لقب إفريقيا في قلب المغرب وينتظر الأهلي أو هوريا

قدم وفاق سطيف أداء بطوليا بقيادة حارسه مصطفى زغبة وجرد الوداد من لقب دوري أبطال إفريقيا بعدما تعادل الناديان بنتيجة صفر-صفر اليوم الجمعة بالمغرب في لقاء الإياب من الدور ربع النهائي بالبطولة القارية.

وتأهل الجزائريون إلى نصف نهائي دوري الأبطال لأول مرة منذ 2014 وينتظرون مواجهة الأهلي أو هوريا الغيني.

واستفاد سطيف، بطل دوري الأبطال في 1988 و2014، من فوزه في ملعبه في لقاء الذهاب بهدف دون رد أحرزه إيسلا دياموندي السنغالي.

وصمد فريق النسور السوداء أمام ضغط قوي وهجمات متتالية للمغاربة في ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء وتألق الحارس زغبة وتصدى لأكثر من كرة ليمنع حامل اللقب من التسجيل ويطيح به من البطولة.

وسيلعب سطيف لقاء الذهاب في الدور نصف النهائي خارج ملعبه يوم 2 أكتوبر ثم يستضيف الإياب في يوم 23 من الشهر نفسه.

وينتظر سطيف المتأهل من مواجهة الأهلي وهوريا. ويلتقي الأخيران يوم السبت في القاهرة وكان لقاء الذهاب بينهما في غينيا قد انتهى بالتعادل صفر-صفر.

وفي نصف النهائي الآخر سيلعب الترجي التونسي أمام بريميرو دي أوجوستو الأنجولي بعدما أطاح الفريقان في الدور ربع النهائي بالنجم الساحلي التونسي ومازيمبي المنتمي للكونغو الديموقراطية على الترتيب.

اقرأ أيضا:

هذا المحتوي ( اخبار الرياضة: سطيف يجرد الوداد من لقب إفريقيا في قلب المغرب وينتظر الأهلي أو هوريا ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( فى الجول )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو فى الجول.

قد تقرأ أيضا