الدوري السعودي بيتزي يكشف أهداف الأخضر من معسكر ماربيا

Arabia Eurosport 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حدد الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي المدير الفني للمنتخب السعودي أهدافه من المرحلة الرابعة لبرنامج الإعداد الخاص بمونديال 2018 والتي تبدأ اليوم وتننتهي في الخامس عشر من شهر مايو المقبل.

وقال بيتزي، في تصريحات صحفية لدى مغادرة بعثة "الأخضر" إلى ماربيا: "إنها المرحلة قبل الأخيرة، وسيتم خلالها تحديد قائمة اللاعبين المشاركين في المونديال، فضلا عن العمل على اللياقة البدنية، وكذلك الجوانب الفنية، إلى جانب خوض مباراتين وديتين". 

تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام

أضاف: "نسعى إلى تطبيق أفكارنا مع اللاعبين، وقد كنا بدأنا ذلك في معسكرات سابقة، وسنواصل العمل بشكل أكبر".

وتابع المدرب: "هذا المعسكر خارج أيام الفيفا، وبالتالي من حق الأندية الإسبانية، منع لاعبيها عن المنتخب، وهذا لن يقلل من استفادة المحترفين السعوديين في الليجا، خاصة أنهم يتدربون بشكل جيد مع فرقهم هناك، وسيكونون من ركائز المنتخب فور عودتهم". 

وأبدى بيتزي تفاؤله بشأن مشاركة المنتخب في المونديال، مؤكدا أنه يسعى لدخول تاريخ الكرة السعودية، وكذلك قلوب كل الجماهير.

DboRt1YXcAIaOLg_358211.jpg

وكانت ادارة المنتخب اعلنت اسماء اللاعبين الذين سيلتحقون بمعسكر ماربيا والذي يتضمن مباراة ودية أمام الجزائر في 9 مايو وهم:


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (Arabia Eurosport ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي Arabia Eurosport ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الدوري السعودي بيتزي يكشف أهداف الأخضر من معسكر ماربيا" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق