مصر24: مفاجأة.. شركة إيطالية عملاقة تدرس التقدم لمزايدة رعاية الأهلي

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر عاجل- تدرس الشركة الإيطالية الراعي الرسمي لنادي نابولي، التقدم بعرض لرعاية النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، بعد إنتهاء عقد الرعاية بين النادي وأحد الشركات السعودية.

 

وكشف رجل الأعمالي الليبي اسماعيل شتيوى رئيس نادى أهلي طرابلس السابق ووكيل إحدى الشركات الإيطالية الكبرى، عن نية شركته فى الدخول فى السوق الرياضي المصري خلال الفترة المقبلة، باستثمارات كبيرة خاصة بعد الطفرة فى الرياضة المصرية بالتأهل لكأس العالم بروسيا.

 

وأوضح شتيوى أن شركته تدرس شروط الإدارة الحمراء الخاصة بالرعاية للتقدم بعرض لرعاية نادي القرن، من خلال كراسة الشروط، للظفر بالمزايدة التي سيتم اقامتها خلال الفترة المقبلة.

 

جدير بالذكر أن الشركة الإيطالية هى الراعى الرسمى الحالي لنادى نابولي الإيطالي، وستكون الراعى الرسمى للأهلى الليبي بداية من أغسطس المقبل.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الحكاية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر24: مفاجأة.. شركة إيطالية عملاقة تدرس التقدم لمزايدة رعاية الأهلي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق