الرياضة اليوم تقرير – السيتي وميلان يحددان ملامح موسم ارسنال «المظلم» - اليوم السبت 24 فبراير 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار-  

أصبح موسم ارسنال في خطر – كالعادة – تحت قيادة الفرنسي ارسين فينجر مدرب الفريق الذي يواجه دائماً الضغوط والمطالبات برحيله عن إدارة النادي اللندني .

مركز سادس في الدوري وتأهل لنهائي بطولة كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة ، ومواجهة نارية مع ميلان في الدوري الأوروبي ، كلها اشياء ترسم موسم المدفعجية الحالي وجميعها ستكون خلال شهر واحد.

ملعب ويمبلي غداً بالعاصمة البريطانية لندن سيكون شاهداً على موقعة امام مانشستر سيتي في نهائي كأس الرابطة المحترفة ، مباراة الموسم بالنسبة لفينجر الذي يسعى لضرب عصفورين بحجر ، الاول هو التتويج بلقب يخفف حدة الإنتقادات ويعطي املاً فيما تبقى من منافسات الدوري ، والثاني هو تحقيق لقب كأس الرابطة للمرة الأولى في مسيرة المدرب الفرنسي منذ توليه مهمة ارسنال في 1996 .

يوم 8 مارس المقبل ، سيكون ارسنال ضيفاً على ملعب سان سيرو بمدينة ميلانو الإيطالية ، حيث يلعب امام ميلان الذي يريد هو الأخر العبور إلى بطولة دوري ابطال اوروبا من خلال بوابة الدوري الأوروبي .

عشاق ارسنال لم يعدوا يطيقون الإنتظار طويلاً ، فالمطالبات برحيل فينجر مثل النار التي دائماً تجد الوقود اللازم لإشتعالها ، فالخسارة في مباراة السيتي والخروج من الدوري الأوروبي سيجعل فينجر في اسوأ موقف له في مسيرته مع المدفعجية حيث الخروج خالي الوفاض – كالعادة- على الرغم من دفع العديد من الأموال في ضم لاكازيت من ليون الفرنسي واوباميانج من بوروسا دورتموند الالماني .

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم تقرير – السيتي وميلان يحددان ملامح موسم ارسنال «المظلم» - اليوم السبت 24 فبراير 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق