اخبار الرياضة كواليس صادمة قبل لقاء سيتي.. "لاعب أرسنال باكيا: أولادي يسألوني لماذا أصبحتم هكذا"

فى الجول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

إذا كنت تعتقد أن الهزيمة للمرة الثانية على التوالي أمام مانشستر سيتي وبنفس النتيجة 3-0 وفي أقل من أسبوع هي أسوأ ما مر على لاعبي أرسنال، فهذا ليس صحيحا.

والسبب هو الكواليس الصادمة في حديثه اللاعبين مع بعضهم البعض قبل لقاء سيتي في الدوري.

أرسنال خسر بثلاثية مقابل لا شيء أمام سيتي في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية يوم الأحد وفي أول مران للفريق عقب تلك الخسارة، جاءت الكواليس الصعبة على اللاعبين.

كشف دافيد هانتر صحفي جارديان الكواليس التي دارت بين اللاعبين، مشيرا إلى "أحد اللاعبين الكبار في الفريق وفي غرفة خلع الملابس، ألقى خطابا للاعبين ولكنه لم يقدر على استكماله بسبب الدموع".

وأوضح "اللاعب بكى ولم يقدر على استكمال حديثه مع اللاعبين بعدما ذكر لهم أن أولاده يسألونه في المنزل، لماذا أصبح أرسنال سيئا للغاية بهذا الشكل؟".

في تلك اللحظة لم يستكمل اللاعب الذي لم يكشف عن اسمه صحفي جارديان، حديثه مع اللاعبين بسبب تأثره الشديد وبكائه.

الأمور لم تتوقف هنا، لينتقل الحديث إلى لاعب جديد والذي صرح بـ"نحن فريق كبير ولكننا نحتاج إلى المساعدة من المدربين".

جملة "المساعدة من المدربين"، نقلت الحديث من لاعب إلى لاعب والذي بدوره قال: "نحن في حاجة للبحث عن الحلول بأنفسنا" ليرد أحدهم على إمكانية رحيل آرسين فينجر، قائلا: "هذا لن يحدث. علينا مساعدة أنفسنا".

الاجتماع الذي دار بين اللاعبين لم يشهد تواجد فينجر ولم يشهد خلافات بين اللاعبين. العدوانية لم تظهر بين اللاعبين فكان أغلب الحديث للبحث عن حلول.

الحل لم يظهر في لقاء أرسنال أمام مانشستر سيتي يوم الخميس الماضي في الدوري. والنتيجة كانت خسارة ثقيلة جديدة.

سيتي اكتسح أرسنال بثلاثية مقابل لا شيء واقترب خطوة جديدة من ضمان لقب الدوري بشكل رسمي.

بينما فكرة أن ينهي أرسنال الدوري في المراكز الـ4 الأولى أصبحت لا تأتي في ذهن أي مشجع للفريق. الأمور صعبة جدا جدا بل أقرب للمستحيل.

أرسنال في المركز السادس بـ 45 نقطة مبتعدا عن توتنام صاحب المركز الرابع بـ 10 نقاط كاملة.

يوجد فرصة لأرسنال للتواجد في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ولكن ليس عن طريق الدوري بل الدوري الأوروبي والفرصة ليست سهلة على الإطلاق.

ميلان سيواجه أرسنال في دور الـ16 والفريق الإيطالي في أفضل حال له على الإطلاق. ليس ميلان فقط هو المتألق في الدوري الأوروبي بل أيضا أتليتكو مدريد و لايبزيج وبورسيا دورتموند. كلهم فرق أفضل من أرسنال.

رغم كل ذلك إلا أن "فينجر لا يفكر في الوقت الحالي في الرحيل عن أرسنال خلال الموسم الجاري"، وفقا لصحفي جارديان.

لكن على الرغم من ذلك فإن الأمور داخل إدارة أرسنال لم تصبح كما كانت بل فكرة رحيل فينجر تزايدت بالفعل داخل الإدارة.

إمكانية رحيل فينجر قبل نهاية الموسم صعبة للغاية، نظرا لما أعتادت عليه إدارة أرسنال، ولكن هل يستمر آرسين لنهاية عقده وهو للموسم الجديد أم يرحل عقب نهاية الموسم؟

سؤال لا يعرف صحفي جارديان إجابته ولا يعرف أي أحد ذلك.

عذرا، بيب جوارديولا قد يكون يعرف ذلك.

لماذا؟ جوارديولا خرج وتحدث عن فينجر عقب الانتصار على أرسنال قائلا: "أنا أثق أن فينجر سيتخذ القرار الصحيح الآن".

تيري هنري أسطورة أرسنال كلاعب ربما نراه كمدرب في المستقبل.

وتحدث هنري عن تدريب أرسنال قائلا: " تدريب أرسنال بمثابة الحلم بالنسبة لي. من قد لا يهتم بأمر مثل ذلك. ولكن لا يمكنني الحديث عن ذلك. أنا متواجد في عملي مع منتخب بلجيكا ولنرى ما الذي قد يحدث في المستقبل".

وأتم في تصريحات سابقة " كل احترامي للرجل الذي مازال يتواجد في منصب المدرب في أرسنال".

والآن علينا الانتظار لنرى ما الذي سيحدث في المستقبل.

اقرأ أيضا:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (فى الجول ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي فى الجول ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة كواليس صادمة قبل لقاء سيتي.. "لاعب أرسنال باكيا: أولادي يسألوني لماذا أصبحتم هكذا"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق