اخبار الرياضة إيهاب جلال يوضح سبب استبعاد محمد إبراهيم والشامي من مباريات الزمالك

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المصري اليوم - اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

أكد إيهاب جلال، المدير الفني للزمالك، أن سياسة التدوير بين اللاعبين في التشكيل الأساسي للفريق لا تصلح للزمالك حاليًا، في ظل رغبته في تطبيق فكر معين بمجموعة معينة من اللاعبين.

وأضاف: «جميع اللاعبين سيحصلون على فرصتهم مع الفريق من خلال التزامهم بالتدريبات والظهور بصورة طيبة ولا أريد الدفع بلاعبين لا يظهروا بمستوى طيب مع الفريق».

وتابع: «البعض يتحدث عن استبعاد محمد إبراهيم ومحمد الشامي من التشكيل في الفترة الأخيرة وهما يؤديان التدريبات بصورة طيبة وأثق في قدراتهما الفنية، وكذلك الحال بالنسبة لباقي اللاعبين الذين لا يشاركوا في المباريات».

وشدد جلال على أن أمر استبعاد محمد إبراهيم ليس له أي بُعد آخر إلا أنه فنيًا لا أكثر، مدللاً على ذلك أنه قام بقيد اللاعب أفريقيًا، مؤكدًا أن مشاركته ستكون قريبة كذلك اللاعبون الذين لم يشاركوا أيضا وذلك وفقا لحاجة الفريق، خاصة أن الزمالك يضم العديد من النجوم في هذا المركز.

وأردف جلال أن جميع اللاعبين سيحصلون على فرصة المشاركة مستقبلا، ولكن هناك أمور وخطط يسير عليها الفريق.

وواصل المدير الفني متحدثا عن محمد الشامي: «أحمد مدبولي يشارك في اللقاءات السابقة والشامي يكون خارج القائمة، ويؤدي الفريق بشكل طيب ويحقق الفوز، وهذا لا يقلل من الشامي بالتأكيد ولكن سيقول البعض لو شارك الشامي وتم استبعاد مدبولي لماذا تم استبعاد مدبولي»، مؤكدًا أن هذه الأمور والأحاديث خارج حساباته ولا ينظر إليها وأن الأهم بالنسبة له هو الفوز بأي مجموعه ستشارك.

وأكد إيهاب جلال، رضاه عن أداء لاعبيه في اللقاء الأخير أمام النصر بالدوري الممتاز، والذي فاز به الأبيض بهدفين لهدف، معربًا عن سعادته بحصد الثلاث نقاط.

وأوضح «جلال»، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي، أن الفريق كان صاحب السيطرة خلال اللقاء والأكثر فاعلية على المرمى من خلال الكرات العديدة والتي كانت من الممكن أن تترجم إلى أكثر من هدفين وهي نتيجة المباراة التي انتهت بها.

وتحدث المدير الفني عن اختلاف الآداء ما بين الشوط الأول والثاني للفريق خلال اللقائين السابقين أمام بتروجت والنصر، مؤكداً أنه من الطبيعي أن يتغير الآداء ولكن يجب ألا يتراجع، مؤكدا أن الزمالك خلال المباريات السابقة يسيطر سيطرة واضحة وكاملة على اللقاءات.

ورفض جلال حديث البعض عن التراجع البدني للزمالك في المباريات مشدداً على أنه أمر غير صحيح والدليل أن الفريق يفوز ويقدم عروض طيبة مؤكدا رضاه التام عن الآداء وأن اللاعبين يقدمون الفكر الذي يطالبهم به بشكل طيب وهناك تحسن كبير بخصوص ذلك.

وبرهن جلال استحواذ الفريق خلال اللقاءات السابقة، حيث قال إن معدل قطع طارق حامد، لاعب الوسط، للكرة في الفترة السابقة أصبح قليلًا بشكل كبير عن الفترة الماضية، حيث كان يقطع الكرة لأكثر من 20 مرة على سبيل المثال لينخفض هذا المعدل إلى أقل من ذلك، وهذا دليل على استحواذ اللاعبين على الكرة، وهذا الكلام وفقا لإحصائيات الفريق في المباريات الأخيرة.

وشدد المدير الفني للفريق على أن الزمالك يسير بخطى ثابتة والأهم بالنسبة له كما أكد من قبل هو الفوز، مشيراً إلى أن الشكل الذي يتمناه للزمالك سيتحقق بشكل كامل مستقبليا.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المصرى اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة إيهاب جلال يوضح سبب استبعاد محمد إبراهيم والشامي من مباريات الزمالك" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق