الارشيف / الرياضة / الكابتن

الكابتن: ليس مغرورًا وبإمكانه العودة.. هكذا علق لامبرت وشوارزر عن صلاح

أكد مارك شوارزر، لاعب فريق تشيلسي الانجليزي السابق أن غياب محمد صلاح، المحترف المصري في فريق ليفربول عن التسجيل ليس هو الأزمة الحقيقية.

وقال شوارزر  في تصريحات لبرنامج ذا ديبات، ونشرتها شبكة سكاي سبورتس: "المشكلة الوحيدة التي تواجه صلاح في الوقت الحالي هي  الضغط الواقع عليه لأنه من لاعبي الصف الأول في العالم هذا أمر لا شك فيه".

وتابع:  أعتقد أن صلاح بإمكانه تخطي الضغط الناتج عن طول فترة غيابه عن التسجيل بالتفكير جيدًا، والحديث بينه وبين نفسه بأنه يقدم كل شيء في الملعب ويتواجد دائمًا في المكان الصحيح ولكنه لا يجد طريقه للشباك مثل الموسم الماضي".

وأردف: مستوى صلاح بالموسم الماضي كان استثنائيًا، ولكن الأمر يعود إليه إذا كان يرغب في تكراره، تحدثت معه مرات قليلة بالموسم الماضي، وسألته هل كنت تتوقع كل هذا فأجابني بنعم".

وفاز صلاح بجائزة هداف الدوري الانجليزي الممتاز في الموسم الماضي بجانب جائزة أفضل لاعب بالبريميرليج، وترشح على جائزتي أفضل لاعب في أوروبا وأفضل لاعب في العالم.

واستطرد: "لم يكن متكبرًا أو مغرورًا، إنه رجل متواضع وهادئ، ضحكت عندما أجابني بتلك الإجابة".

واستكمل: "عندما سألت يورجن كلوب عن الموسم الذي قدمه صلاح علق بأنه كان يعلم أنه لاعب جيد ولكن ليس  بهذا المستوى".

ومن جانبه علق بول لامبرت، المدير الفني لفريق أستون فيلا الانجليزي عن مستوى صلاح قائلًا: "الاحتفاظ بالكرة أمر يتطلب الشجاعة، لأنه كلما احتفظت بها أكثر ازدادت نسبتك في الوقوع بالأخطاء".

 وأضاف: "صلاح أخطأ أمام باريس سان جيرمان ثم ماذا؟ عليك أن تنفض الغبار عنك وتكمل ،كلما أردت صناعة الفرص تزيد نسبتك في الخطأ بالنسبة لي أفضل أن أكون لاعبًا شجاعًا يرتكب الأخطاء".


واختتم لامبرت تصريحاته قائلًا:"ماقدمه صلاح في الموسم الماضي كان استثنائيًا، وهو معيار صعب للغاية لهذا الموسم، ولكنني متأكد أنك لو سألت أحد زملائه بالفريق عن أدائه في موقف رجل لرجل فإنهم سيقولون أنه يفوز به".

هذا المحتوي ( الكابتن: ليس مغرورًا وبإمكانه العودة.. هكذا علق لامبرت وشوارزر عن صلاح ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكابتن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكابتن.

قد تقرأ أيضا