الرياضة اليوم إيفنبرج يطالب بتغييرين في التشكيل الاساسي للمنتخب الألماني بالمونديال - اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار-  طالب لاعب المنتخب الألماني السابق شتيفان إيفنبرج اليوم الثلاثاء بتغييرين في التشكيل الأساسي للفريق خلال مباراته الثانية في بطولة كأس العالم 2018 لكرة القدم المقامة حاليا في روسيا ، والمقررة أمام السويد يوم السبت المقبل ، قائلا إنه يفترض إشراك إيلكاي جويندوجان وماركو رويس كأساسيين.

وكان المنتخب الألماني حامل اللقب قد تلقى صدمة بالهزيمة في مباراته الأولى في المجموعة السادسة أمام نظيره المكسيكي صفر / 1 يوم السبت الماضي ، ويتطلع إلى استعادة توازنه والتعويض عبر المباراة أمام السويد المقررة في سوتشي.

وقال إيفنبرج في مقابلة مع بوابة "تي-أونلاين.دي إي" الالكترونية الألمانية "إيلكاي جويندوجان يجب أن يلعب مكان (سامي) خضيرة. إنه يثير الحماس. والفريق بحاجة إلى الكرات الخطيرة التي ترسل من مركز خط الوسط إلى الأمام ، وهذا أمر كان مفتقدا تماما خلال مواجهة المكسيك."

وكان إيفنبرج ، الذي توج ضمن صفوف بايرن ميونخ الألماني بلقب دوري أبطال أوروبا عام 2001 ، قد حذر قبل أيام من تلبية النداءات المطالبة باستبعاد جويندوجان من قائمة المنتخب الألماني إثر التقاط صورة وزميله مسعود أوزيل مع الرئيس التركي رجب طيب اردوغان ، في موقف مثير للجدل.

بينما يتمثل التغيير الثاني المقترح من قبل إيفتنبرج ، في مشاركة رويس بدلا من مسعود أوزيل ضمن التشكيل الأساسي.

وقال إيفنبرج "لا يمكنني تفهم عدم مشاركة رويس أساسيا أمام المكسيك. إنه أمر حقيقي ما قاله رويس عقب المباراة ، بشأن أنه مدخر للمباريات المهمة ، وبالتالي أرى أن المدير الفني (يواخيم لوف) أساء تقدير الموقف تماما."

وأضاف "فالمباراة الأكثر أهمية كانت هي لاالمباراة التي خاضها الفريق أمام أقوى منافسيه في المجموعة وهو المنتخب المكسيكي."

كذلك انتقد لاعب وسط المنتخب السابق إيفنبرج ، لاعب قلب الدفاع ماتس هاميلز.

وقال إيفنبرج "ماتس هاميلز تحدث بوضوح عقب المباراة وانتقد سلوك زملائه بالفريق. أعتقد أن هذا جيد. ولكن ما لا أعتقد أنه جيد هو أن لاعبا قياديا مثل هاميلز كان من المفترض أن يكون له تأثير أكبر خلال المباراة."

 

وأضاف "عليه أن يتحدث مع زملائه ومع المدير الفني إذا شعر بأن شيئا ما مفقود. لا أعرف ما إذا كان قام بذلك بالشكل الكافي أم لا."

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم إيفنبرج يطالب بتغييرين في التشكيل الاساسي للمنتخب الألماني بالمونديال - اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق