الرياضة اليوم شكوك حول مشاركة نيمار مع البرازيل أمام كوستاريكا - اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- غاب نجم البرازيلي، نيمار دا سيلفا، عن التدريبات الجماعية لمنتخب بلاده اليوم ،الثلاثاء، في سوتشي، وذلك بعد المباراة التي تعادل فيها "السيليساو" مع سويسرا 1-1 في مستهل مشواره بمونديال روسيا 2018.

وكان اللاعب "الأغلى" في العالم، قد أصيب الأحد الماضي بلقاء سويسرا، أثر تدخل أكثر من لاعب عليه بطريقة عنيفة كادت ان تؤدي إلى عدم استكماله اللقاء، لكنه سرعان ما عاد إلي أرض الملعب وطمأن الجمهور البرازيلى ، بل وتحدث معهم بعد المباراة قائلا : " أن لا أعاني شئ خطير ، لا شئ يدعو للقلق أنا بخير ".

وبعد العودة إلى مقر المنتخب، اكتفى نيمار، بالبقاء في الفندق حيث تلقى العلاج التأهيلي، رفقة كلًا من تياجو سليفا وباولينيو، وذلك بعدما كشف الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، الثلاثي يحتاج للراحة ليس أكثر .

وكشف، ليوناردو تيتي المدير الفني للمنتخب البرازيلي، قبل التعادل مع سويسرا، ان نجم الفريق نيمار دا سيلفا ليس جاهز للقاء، مشيرًا إلي ان الجهاز الطبي والفني يعمل علي تجهيزه بشكل كامل من أجل اللحاق باللقاء.

ومن المنتظر ان تلتقي البرازيل في مباراتها الثانية بالمنتخب الكوستاريكي، ضمن مباريات المجموعة الخامسة، قبل أن تختتم الدور الأول ضد صربيا، في 27 القادم من نفس الشهر.
وتحوم الشكوك حول عدم لحاق نيمار بالمباراة القادمة وهو ما يصعب مهمة الفريق ، بعد التعادل المخيب للأمال أمام سويسرا بهدف لمثله .

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم شكوك حول مشاركة نيمار مع البرازيل أمام كوستاريكا - اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق