الارشيف / الرياضة / الموجز

الرياضة اليوم: ليفربول يواصل انتصاراته بالبريميرليج.. وصلاح يعود للتهديف

اليوم الجديد - عمر القاضي 

واصل فريق ليفربول الإنجليزي، انطلاقته الرائعة بالدوري الإنجليزي، بتحقيق الفوز السادس على التوالي، بالفوز على ساوثهامتون بثلاثة أهداف دون رد، في اللقاء الذي جمعهما ضمن مباريات الجولة السادسة من عمر اللقاء.

الانتصار السادس والبقاء على الصدارة لم تكن المكسب الوحيد الذي خرج به الريدز، ومديرهم الفني يورجن كلوب من اللقاء، فصلاح أيضًا عاد للتسجيل بعدما سجل ثالث أهداف الفريق في المباراة.

بدأ صلاح كعادته اللقاء أساسيًا، واستمر طوال اللقاء، وقدم مستوى رائع، وألغى له الحكم هدفًا آخر، وكاد يسجل هدفًا ثالثًا، لولا تدخل الدفاع، وجاء منه الهدف الثاني.

تقدم ليفربول، عبر ويسلي هوديت لاعب ساوثهامتون في مرماه، بعد عرضية شاكيري، في حين سجل جويل ماتيب الهدف الثاني في الدقيقة 21 من ضربة رأس، وسجل محمد صلاح الهدف الثالث، في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل من الضائع.

ليفربول لا يزال على الصدارة برصيد 18 نقاط محققًا العلامة الكاملة، في حين توقف رصيد ساوثهامتون عند 5 نقاط في المركز الرابع عشر.

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم: ليفربول يواصل انتصاراته بالبريميرليج.. وصلاح يعود للتهديف ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الموجز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الموجز.

قد تقرأ أيضا