الارشيف / الرياضة / Arabia Eurosport

الدوري السعودي: فيديو: لاعب يمنع زميله من التسجيل في لقطة نادرة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

في لقطة نادرة الحدوث بالملاعب السعودية منع أحد لاعبي الفيصلي بعد إصابته زميله في الفريق من تسجيل هدفاً محققاً بعدما سدد الأخير كرة ناحية مرمى نادي أحد ولكن اصطدمت بزميل له كان مصاباً على خط المرمى.

891aaeebe9.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وأظهر مقطع فيديو مقتطع من المباراة أحد لاعبي الفريق الأول بنادي الفيصلي مصاباً بعد كرة مشتركة على خط مرمى أحد وفي أثناء هجمة واعدة للفيصلي وبعدها بثوانٍ سدد لاعب من عنابي سدير الكرة باتجاه المرمى ولكن اللاعب المصاب أفسد الهدف.

وبالرغم من وقوع اللاعب المصاب في مصيدة التسلل وقت اصطدام الكرة به على خط المرمى إلا أن الحكم المساعد لم يحتسب التسلل، في موقف غريب منه.

6fd4df9991.jpg

وبالرغم من هذه الفرصة المحققة وإضاعة الفيصلي لركلة جزاء أيضاً إلا أن عنابي سدير استطاع الفوز على فريق أحد بهدفين مقابل لا شيء ليرفع رصيده من النقاط إلا 4 ويظل نادي أحد بدون رصيد من النقاط.

من حسابنا على إنستغرام

هذا المحتوي ( الدوري السعودي: فيديو: لاعب يمنع زميله من التسجيل في لقطة نادرة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( Arabia Eurosport )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو Arabia Eurosport.

قد تقرأ أيضا