الارشيف / الرياضة / Arabia Eurosport

الدوري السعودي: الهلال يجهّز لمفاجأة مدوية في الميركاتو الشتوي

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يجهّز نادي الهلال لموسم صفقات كبير في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة عبر جلب العديد من الصفقات القوية في بعض المراكز، وهو ما كشفت عنه الصحافة التركية.

وقالت صحف ومواقع تركية عن اهتمام نادي الهلال بالتعاقد مع المدافع البرازيلي مايكون والتعاقد معه من نادي غلطة سراي التركي في ظل عدم الاعتماد عليه بصفة أساسية في تشكيل الفريق للمباريات.

bc52349380.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وقال موقع "fotomac" التركي إن الهلال يجهز 5 ملايين يورو للتعاقد مع المدافع البرازيلي "مايكون" بعد أن فشل في استقطاب اللاعب في الانتقالات الصيفية الماضية.

وكان الهلال قد رصد 2.5 مليون يورو للتعاقد مع مايكون ولكن بعض الأوراق التي نقصت في الصفقة عطلتها، وتجدد الاهتمام من الزعيم في الوقت الحالي بعدما أصبح مايكون خارج حسابات مدرب غلطة سراي.

630c7d7e31.jpg

يذكر أن مايكون كان زميلاً للاعب الهلال ومهاجمه الفرنسي بافيتيمبي غوميز عندما كان لاعباً الموسم الماضي في صفوف غلطة سراي التركي وتألق رفقته.

من حسابنا على إنستغرام

هذا المحتوي ( الدوري السعودي: الهلال يجهّز لمفاجأة مدوية في الميركاتو الشتوي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( Arabia Eurosport )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو Arabia Eurosport.

قد تقرأ أيضا