الارشيف / الرياضة / العربية نت

الرياضة: شارابوفا.. تراجع مستواها فقررت إنهاء موسمها مبكراً

قررت لاعبة التنس الروسية ماريا شارابوفا يوم الثلاثاء إنهاء موسمها الحالي مبكرا بعدما أعلنت تراجعها عن المشاركة في بطولات بكين وتيانغين وموسكو.

وقالت شارابوفا من خلال بيان لها نشره الموقع الرسمي لرابطة لاعبات التنس المحترفات على الانترنت: كنت أرغب في العودة إلى تيانغين للدفاع عن اللقب ولكنني أحتاج إلى منح نفسي بعض الراحة من أجل التعافي بشكل كامل.

وعادت اللاعبة الروسية للظهور مجددا في البطولات في منتصف 2017 بعد انتهاء عقوبة الإيقاف التي كانت موقعة عليها على خلفية تورطها في تعاطي المنشطات، ومنذ ذلك الحين واجهت شارابوفا مشكلات ضخمة لاستعادة مستواها الفني المعهود.

ووصلت نجمة التنس العالمي هذا الموسم إلى نصف نهائي بطولة روما وربع نهائي بطولة فرنسا المفتوحة "رولان غاروس".

وعقب انتهاء رولان غاروس، خاضت شارابوفا ثلاث بطولات فقط حتى الآن، وكانت أخر مباراة لها في مطلع سبتمبر الجاري في دور الستة عشر لبطولة أمريكا المفتوحة عندما سقطت أمام الإسبانية كارلا سواريز.

وتستهل اللاعبة الروسية، المصنفة 24 عالميا، مشوارها في موسم 2019 بالمشاركة في بطولة شينزين الصينية التي تنطلق في 31 ديسمبر المقبل.

هذا المحتوي ( الرياضة: شارابوفا.. تراجع مستواها فقررت إنهاء موسمها مبكراً ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العربية نت )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العربية نت.

قد تقرأ أيضا