مدرب موسكرون : تريزيجيه موهوب ولكنه سيئ تكتيكيًا

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

 

أشاد جلين دي بويك المدير الفني لنادي موسكرون البلجيكي بإمكانيات لاعبة محمود حسن "تريزيجيه"، وفي المقابل فقد أشار أنه لديه بعض المشاكل في الإنصياع إلى التوجيهات الفنية وتكتيكات المباراة ولا يقوم بأدواره الدفاعية المطالب بها.

وعلى الرغم من ذلك فقد قال بويك أنه لا يمكن أن يستغني عن خدمات اللاعب الشاب، وقال: "تريزيجيه لا يقوم بأدواره الدفاعية المطالب بها، ويفسر ذلك أنه من الصعب إدارة تكتيكياً ولكن في المقابل فأنه لاعب نادر والذي يمكن أن يحدث فارق في العمل الفردي".

وأضاف في تصريحات لأحد الصحف البلجيكية: "قررنا إشراكه في مركز مهاجم حر، على الأقل سيكون بإمكانه فعل ما يريده ولكنه سيحتاج إلى أتخاذ القرارات الصحيحة في الوقت المناسب وهذا ما يحتاجه من أجل التطور بجانب إنهاء الهجمة بشكل أفضل".

تريزيجيه أحرز ثلاث أهداف منذ إنتقاله إلى موسكرون على سبيل الإعارة من أندرلخت البلجيكي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية، وقد شارك في 9 مباريات حتى الأن.

 

 

خبر مدرب موسكرون : تريزيجيه موهوب ولكنه سيئ تكتيكيًا - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:بوابة الشروق.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24