الارشيف / الرياضة / العربية نت

كارول يعود إلى ويست هام بعد نجاته من "المطاردة"

[title] ننشر لكم اخر الاخبار من موقع [source+direct_link] بتاريخ اليوم [date]l j F Y[/date] واليكم تفاصيل الخبر في السطور التالية.

حيث عاد أندي كارول مهاجم ويست هام يونايتد الإنجليزي إلى التدريبات بعدما تجاوز محنته حيث تعرض للمطاردة بواسطة مسلحين اثنين على دراجة نارية.

وتحقق الشرطة في الواقعة حيث قال كارول الدولي الأنجليزي السابق أن سيارته تعرضت للمطاردة بواسطة دراجة بخارية عقب انتهاء تدريب فريقه.

وقال سلافين بيليتش مدرب ويست هام "لا أعتقد أن ذلك حدث على سبيل الصدفة، وقد تعرض للمطاردة لفترة طويلة". وأضاف: "لقد كان كارول شجاعا جدا وعاد إلى التدريبات، إنه يبتسم اليوم والأجواء جيدة الآن".

يذكر ان كارول مازال يتعافى من الإصابة التي ابعدته عن الملاعب منذ الجولة الأولى من الموسم. وقال بيليتش "بدأ كارول المشاركة في التدريبات قبل يومين ومن المتوقع عودته للمباريات في غضون اسبوعين"

واخيرا: كارول يعود إلى ويست هام بعد نجاته من "المطاردة" - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع العربية نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:العربية نت تحياتنا.

قد تقرأ أيضا