برشلونة يفاوض وكيل أورير نجم باريس سان جيرمان

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

 

ذكرت الصحف الإسبانية المقربة من نادي برشلونة أن الإدارة تفاوض وكيل اللاعب الإيفواري سيرجي أورير الظهير الأيمن لنادي باريس سان جيرمان من أجل التعاقد معه في يناير المقبل.

ويأتي ذلك برغبة من المدرب الإسباني لويس إنريكي المدير الفني للفريق والذي يسعى لتدعيم مركز الظهير الأيمن بعد رحيل المدافع البرازيلي داني ألفيش عن صفوف الفريق الموسم الماضي.

ويبدو أن النادي الكتالوني يعاني كثيرا بسبب هذا المركز خلال الموسم الحالي مما جعل إنريكي يعتمد النجم سيرجي روبيرتو والذي يظهر في بعض الأحيان بأداء متواضع.

ولذلك تسعى إدارة البلوجرانا لحل مشكلة ذلك المركز في موسم الانتقالات الشتوية المقبل من أجل استكمال المنافسة على البطولات الكبرى بالموسم الجاري.

وأكد تقرير في إحدى الصحف الإسبانية المقربة من العملاق الكتالوني أن وكيل أعمال الدولي الإيفواري في مدينة برشلونة حاليًا من أجل التفاوض مع البلوجرانا حول إمكانية انتقال لاعبه إلى صفوف الفريق.

خبر برشلونة يفاوض وكيل أورير نجم باريس سان جيرمان - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:بوابة الشروق.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24