الارشيف / الرياضة / صحيفة سبورت السعودية

الرياضة السعودية اليوم الثنيان يعد جماهير الهلال بخبر سار

الرياضة السعودية اليوم حيث وعد يوسف الثنيان لاعب نادي الهلال السابق جماهير النادي بصفقة من العيار الثقيل في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير.
وقال الثنيان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: ” مبروك للأمير محمد بن فيصل هذه البداية ونثق كهلاليين بأنه سيواصل مسيرة الذهب مع الهلال نظراً لخبرة سموه وسجله الحافل بالبطولات”.
وأضاف: ” على جميع محبي الهلال الوقوف مع هذا الرجل المتواضع والمتحمس لخدمة الزعيم فبدعمهم المادي والمعنوي ستتحقق الطموحات”.
وتابع الثنيان: ” في الإنتقالات الشتوية سيُحضر ابوسلطان لاعب على مستوى كبير سيكون حديث الهلاليين والوسط الرياضي باذن الله”.
وانهى تغريداته: “للمعلومية بمجرد وصول أبوسلطان لأرض الوطن وبعد السلام على والديه توجه مباشرةً لكبير الهلاليين سمو الأمير بندر بن محمد الداعم الأول لسموه أثناء رئاسته السابقة، وهذا إستمرار لوفاء الهلاليين وتقديرهم لكبارهم الذين لهم تأثيرهم الواضح في مسيرة الزعيم”.

هذا المحتوي ( الرياضة السعودية اليوم الثنيان يعد جماهير الهلال بخبر سار ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( صحيفة سبورت السعودية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو صحيفة سبورت السعودية.

قد تقرأ أيضا