اخبار العالم - "فيفا" يفرض غرامات مالية على 10 دول بسبب الجماهير

مصريون - عرب وعالم 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العالم حيث قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، يوم الخميس، فرض غرامة مالية على 10 دول بسبب ما شهدته مبارياتهم خلال مشوار التصفيات القارية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم التي ستقام بروسيا 2018.

ووفق بيان للاتحاد الدولي عبر موقعه على شبكة الإنترنت، فرضت اللجنة التأديبية التابعة للفيفا غرامة مالية على إيران قدرها 45 فرنك سويسري (46 ألف دولار) بسبب هتاف جماهيره في المدرجات شعارات دينية خلال إحدى مبارياته بالتصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال.

ويعد استخدام الشعارات الدينية والسياسية في المباريات الرياضية أمرًا مخالفًا للوائح الفيفا.

وأضاف البيان أنه تم فرض غرامات على تسع دول أخرى بسبب شغب جماهيره، وهتافات عنصرية، حيث تم توقيع غرامة مالية على ألبانيا قدرها 50 ألف فرنك (51 ألف دولار)، وهو نفس القيمة المالية التي تم فرضها على كرواتيا.

بينما تم فرض غرامة مالية على كوسوفو قدرها 30 ألف فرنك سويسري (31 ألف دولار)، والبرازيل غرامة قدرها 25 ألف فرنك (25.6 ألف دولار).

وتم فرض غرامة مالية قدرها 20 ألف فرنك (20.5 ألف دولار) على كل من باراغواي، وأستونيا، بينما تم توقيع غرامة قدرها 15 ألف فرنك (15.3 ألف دولار) على أوكرانيا، وتشيلي، والأرجنتين.

خبر اخبار العالم - "فيفا" يفرض غرامات مالية على 10 دول بسبب الجماهير - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع مصريون - عرب وعالم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:مصريون - عرب وعالم.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

0 تعليق

مصر 24