الارشيف / الرياضة / Arabia Eurosport

الدوري السعودي: هل يتخذ الفيحاء وأحد القرار الصعب قبل فوات الأوان؟

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

بعد مرور 3 جولات لم تستطع 3 فرق تحقيق أي نقطة واستقرت في قاع جدول الترتيب وهي أحد والاتحاد والفيحاء، وتحركت إدارة نادي الاتحاد بالفعل وأقالت المدير الفني رامون دياز قبل الجولة الثالثة لسوء النتائج وفي انتظار المدرب الجديد.

فهل ستفعل إدارة ناديي الفيحاء وأحد ما فعلته إدارة العميد وتقيل المدربين قبل فوات الأوان؟ لأنه إذا استمرت النتائج على هذا المنوال فستعاني هذه الأندية من الصراع على الهبوط لدوري الدرجة الأولى.

ee29614bcc.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

يعتبر نادي الفيحاء هو النادي الوحيد على مستوى أندية دوري المحترفين الذي حافظ على مدربه الأرجنتيني غوستافو كوستاس منذ الموسم الماضي، ولكن كوستاس خسر أول 3 مباريات من دوري المحترفين هذا الموسم فخسر من الهلال والشباب والاتفاق وسجل لاعبوه هدفاً واحداً في 3 لقاءات واستقبلت شباك الفريق 7 أهداف، وربما يكون الحل في استقدام مدرب بفكر جديد لانتشال الفريق من عثرته.

9cfd33986f.jpg

ويقع فريق أحد في نفس المشكلة، فبرغم اللاعبين الخبرة الذين تعاقدت معهم الإدارة أمثال حسين عبدالغني ونايف هزازي، إلا أن الفريق خسر في مبارياته الـ 3 أمام النصر بعد أن كان قاب قوسين أو أدنى من الخروج بالتعادل، ثم من الأهلي وأخيراً خسر أمام الفيصلي، ولم يحرز الفريق الذي حافظ بصعوبة على مكانه في دوري المحترفين، في كل مباريات الموسم الحالي سوى هدفاً وحيداً واستقبلت الشباك 6 أهداف.

8cc91b1950.jpg

وكانت إدارة أحد تعاقدت قبل بداية الموسم مع المدير الفني الباراغوياني فرانسيسكو آرسي، ولكن قد تحتاج الإدارة الفنية إلى تغيير قبل فوات الأوان ومواجهة حقيقة الاقتراب من الهبوط للدرجة الأدنى.

من حسابنا على إنستغرام

هذا المحتوي ( الدوري السعودي: هل يتخذ الفيحاء وأحد القرار الصعب قبل فوات الأوان؟ ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( Arabia Eurosport )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو Arabia Eurosport.

قد تقرأ أيضا