الارشيف / الرياضة / بوابة الشروق

الرياضة اليوم تقرير.. ساديو ماني أمل السنغال في المونديال - اليوم الأربعاء 13 يونيو 2018

اخر الاخبار- بعد 16 عاما من الغياب عن البطولة الأعظم "كأس العالم"، تحقق حلم السنغال في الوصول للمونديال بقيادة نجم ليفربول ساديو ماني، وذلك للمرة الثانية في تاريخ "أسود التيرانجا".

الموسم الماضي كان ناجحا بكل المقايس للنجم السنغالي مع ليفربول حيث  أحرز 10 أهداف في الدوري الإنجليزي ومثلهم في دوري أبطال أوروبا، وقاد الريدز بجوارمحمد  صلاح إلي نهائي البطولة.

ويأمل مشجعو منتخب السنغال في أن يتمكن ساديو ماني من تسجيل الأهداف وأن يقدم مستوي رائع يقود به السنغال بعيدا في المونديال، مثل ما قاد نجم السنغال السابق الحاج ضيوف الفريق إلي ربع نهائي نسخة 2002.

مجموعة السنغال في مونديال روسيا، تضم منتخبات قوية وهي اليابان، وبولندا، وكولومبيا، مما يجعل مهمة نجم الريدز صعبة جدا.

ويعتبر ساديو ماني هو أمل السنغال في المونديال، ولكن بالرغم من ذاك لا يشعر اللاعب بأي ضغط قبل خوض نهائيات كأس العالم، مشيرا إلى أن المنتخب يمتلك عناصر كثيرة جيدة ستساعد الفريق علي تقديم أفضل أداء خلال البطولة

ويمتلك السنغال مجموعة قوية من اللاعبين إلى جانب ماني، أمثال كاليدو كوليبالي مدافع نابولي.

 

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم تقرير.. ساديو ماني أمل السنغال في المونديال - اليوم الأربعاء 13 يونيو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

قد تقرأ أيضا